رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على التيك توك.. امرأة تنشر سيرة ذاتية كوميدية لشريكها العاطفي

صورة من المحادثة
صورة من المحادثة

أشادت امرأة بشريكها عبر الانترنت على تطبيق التيك توك، والذي أرسل خلال الفترة التي سبقت لقائهما الأول سيرة ذاتية شخصية توضح بالتفصيل سبب كونه المرشح المثالي لهذا الدور.

وصفت بيكا، إحدى المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تستخدم اسم المستخدم blondebrokeandbougie، تفاني تاريخها في "الشيء الصغير" في مقطع فيديو نُشر على التطبيق يوم الأربعاء.

وقالت بيكا على تطبيق تيك توك: "لذلك ذهبت في موعد مع أحد الأشخاص الليلة الماضية وكانت الفترة التي سبقت هذا التاريخ رائعة ويجب مشاركتها".

في مقطع الفيديو منشور على التيك توك، بدأت بيكا بشرح بأن لديها قاربًا، وبدأت المحادثة بينها وبين الشريك المقترح بعد أن سأل عما يجب عليه فعله ليتم دعوته على متن القارب، ثم شاركت بيكا لقطة شاشة للمحادثة التي تلت ذلك، والتي ردت فيها على استفسار الرجل: وقالت "اعرض مؤهلاتك".

دفع الطلب، الشخص لطلب بريدها الإلكتروني، حيث أشار إلى أنه يمكنه "تمرير سيرته الذاتية في وقت لاحق الليلة".

وفقًا لـ Becca، لم ترغب في إرسال بريد إلكتروني إلى شخص غريب، لكنها اعترفت بأنه "إذا أرسل سيرته الذاتية، فسيكون هذا مضحكًا"، ولهذا أرسلت له بريدها.

وأضافت في رسالة متابعة مع بريدها الإلكتروني: "تأكد من أنها خاصة بالوظيفة التي تتقدم لها".

كشفت بيكا بعد ذلك أنها في اليوم التالي، "كانت مفاجأة كبيرة لها"، تلقت بريدًا إلكترونيًا من هذا الشخص، والتي أرفق فيها سيرته الذاتية.

وكتب في الرسالة "مرفق سيرتي الذاتية، بعد مراجعة متأنية، أعتقد أنك ستجد مؤهلاتي التي تتجاوز التوقعات وسأكون مناسبًا تمامًا لمنصب شريكك على القارب.

تفاصيل السيرة الذاتية

في تطبيق التيك توك، عرضت Becca السيرة الذاتية التي تلقتها، والتي استخدم فيها الشريك العنوان الفرعي: "Charming Single Man"، ووصف نفسه بأنه "فرد متحمس للغاية يبحث عن رفيق / شريك رقص / موعد عشاء / شريك عطلة نهاية الأسبوع".

تضمنت السيرة الذاتية أيضًا "تاريخ العمل" للرجل، والذي وصفه بأنه "إنسان" يعيش في نيويورك يرقص أفضل من أي شخص، وقادر على إتمام "محادثة رائعة"، ويمتلك "حس دعابة عظيم".

وفي حديثها بالفيديو، قالت بيكا إن الموعد سار على ما يرام وهم حاليًا في طور تحديد موعد آخر، وأثناء تفكيرها في رد الفعل الفيروسي على الفيديو، قالت إنها تعلم أن الناس سيكونون مستمتعين لأنها عرضت التبادل للأصدقاء، لكنها "صُدمت بعدد الأشخاص الذين رأوها!"