رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود مكثفة لكشف ملابسات مصرع شاب سقط من عقار ببولاق الدكرور

مصرع شاب سقط من عقار
مصرع شاب سقط من عقار

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، جهودهم لكشف ملابسات حادث مصرع شاب متأثرا بإصابته التي لحقت به،إثر سقوطه من عقار في في منطقة بولاق الدكرور،وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 
كانت البداية حينما تلقي اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، مصرع شاب سقط من شقة سكنية في عقار ببولاق الدكرور.


وأنتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع شاب متأثرا بإصابته التي لحقت به نتيجة سقوطه من شقة سكنية.

تم التحفظ علي الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتي ونقلها إلي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة،التي قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابساته، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

كشف لغز مقتل سيدة والعثور على جثتها عارية داخل صندوف قمامة 

وفي سياق أخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف لغز مقتل ربة منزل والعثور علي جثتها عارية داخل صندوف قمامة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر،وتبين من التحريات الأولية أن زوج المجني عليها وراء إرتكاب الجريمة لوجود خلافات زوجية بينهما،وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه،والعرض على النيابة العامة التي قررت حبسه علي ذمة التحقيقات.

 

كانت البداية حينما تلقي ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، بلاغا من الأهالي،يفيد بالعثور علي جثة سيدة عارية داخل صندوق قمامة بأحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة.


وبالانتقال إلي مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص والمعاينة، العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية في العقد الرابع من العمر، عارية تماما، كما تبين وجود إصابات ظاهرية وكسر في عظام جمجمة الرأس ووجود نزيف حاد.


تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعت تحت تصرف النيابة العامة التي قررت إنتداب الطب الشرعي لاجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وكشف هوية المجني عليها، وضبط الجاني، واستدعاء أسرتها لسماع أقوالها حول الواقعة.


كما قررت النيابة العامة، تصوير جثة المجني عليها ونشرها في أقسام الشرطة المختلفة في القاهرة والجيزة في محاولة للتعرف عليها من قبل المترددين على تلك الأقسام.

كما قررت النيابة العامة، انتداب خبراء الأدلة الجنائية لرفع بصمات المجني عليها، لمطابقتها بالبصمات الموجودة لدى مصلحة الأمن العام، في محاولة لكشف هوية المجني عليها.