رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خد الكاريزما لوحده.. خالد النبوي يتصدر التريند مع اقتراب انتهاء السباق الرمضاني

خالد النبوي يتصدر
خالد النبوي يتصدر التريند مع اقتراب انتهاء السباق الرمضاني

تصدر الفنان خالد النبوي التريند، بعد إشادة الجمهور بأدائه في مسلسل راجعين يا هوى، مع قرب انتهاء السباق الدرامي الرمضاني 2022، ومنذ بداية عرض المسلسل وخالد النبوي حديث الجمهور بسبب ما وصفوه بـ «الكاريزما» التي استحوذ عليها خالد النبوي وابنه نور النبوي الذي يشارك معه في العمل.

الجمهور يشيد بـ خالد النبوي

وعلق الجمهور على منشورات الفنان خالد النبوي عير صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على شخصية «بيبو» أو «بليغ أبوالهنا»، الذي قدمه في مسلسل راجعين يا هوى، مُشيدين بأدائه والشخصية التي قدمها.

بل دون الكثير من مستخدمي موقع التدوينات المُصغرة «تويتر»، تدوينات أعربوا فيها عن سعادتهم من الدور الذي أداه خالد النبوي، فدوّن أحدهم على حسابه: "تقريبا مسلسل راجعين ياهوى خالد النبوي راجع يحل مشاكل العائلة".

بينما دوّن آخر: "بدأت مسلسل راجعين يا هوى وكل مشهد خالد النبوي فيه بكون مضطرة أقول قمر".

في حين كتبت أخرى عن دور خالد النبوي في فيلم «قمر 14»: "قولت اشوف فيلم ليلة قمر 14 عشان خاطر عينين خالد النبوي ومجاش في بالي أبدا أني هقعد أعيط كل ده بسبب كم المشاعر الجميلة والحقيقيه أوي اللي في الفيلم ده".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل راجعين يا هوا، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ومنهم: خالد النبوي، نور النبوي وهنا شيحة وأنوشكا ووفاء عامر وأحمد داش وإسلام إبراهيم وأحمد خالد صالح وكريم قاسم وسلمى أبوضيف ومصطفى درويش وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخي وجلا هشام وسالي حماد وريهام الشنواني ووالوجه الجديد نانسي هلال، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوا»، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد. ويقوم نور النبوي بدور طارق وهو شاب حديث التخرج، تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيدًا عن بزنس العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه.