رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سوسيداد الإسباني يقلد بيراميدز في إعلان الجوكر.. وقائمة الفريق لمواجهة الجونة

أحمد فتحي
أحمد فتحي

في سابقة غريبة على الأندية المصرية، قام حساب نادي ريال سوسيداد الإسباني بتقليد فكرة نادي بيراميدز في الإعلان عن تجديد عقد لاعبه ديفيد سيلفا، وهي نفس الفكرة الخاصة بالنادي والتي أعلن فيها عن التعاقد مع النجم أحمد فتحي.

وفي نوفمبر 2020 أعلن نادي بيراميدز ضم فتحي بطريقة مبتكرة من خلال فكرة الجوكر وأوراق اللعب وهي الفكرة التي نالت إعجاب الجميع حينها في تقديم أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية.

ولكن ريال سوسيداد استولى على الفكرة في أبريل الجاري عند إعلان تجديد تعاقد لاعبه ديفيد سيلفا وقدمها بنفس المنظور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

قائمة بيراميدز لمواجهة الجونة

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة اللاعبين التي تخوض مواجهة الجونة في الدوري الممتاز بمدينة الجونة.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجونة في التاسعة والنصف من مساء اليوم، على استاد خالد بشارة بمدينة الجونة، في إطار مواجهات الجولة 17  من الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: فخري لاكاي - محمود وادي - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف

ويغيب عن المباراة، لاعب الوسط إسلام عيسى، بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة سيراميكا الأخيرة بالدوري.

واختتم الفريق تدريباته بملعب الدفاع الجوي، مساء اليوم، قبل التوجه لمطار القاهرة والسفر إلى الغردقة ومنها إلى الجونة لخوض المباراة الهامة.

وخسر بيراميدز في الجولة السابقة، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف، ويأمل الفريق السماوي في تعديل الأوضاع للحفاظ على حظوظه في المنافسة على مسابقة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في مسابقة الدوري حتى الآن.