رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيمانى يدرس مفاجأة سيراميكا بهذا اللاعب فى تشكيل الاهلى..تعرف على التفاصيل

موسيمانى
موسيمانى

 

مازال بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى يفكر فى حل ازمة وسط الملعب التى تواجه الفريق فى لقاء الليلة امام سيراميكا كليوباترا  فى بطولة الدورى فى ظل غياب الثلاثى عمرو السولية واليو ديانج واحمد عبدالقادر للاصابة ومن ثم لايوجد سوى حمدى فتحى فى منطقة الوسط.

ويدرس موسيمانى الدفع بمحمد مجدى افشه فى وسط الملعب بجوار حمدى فتحى لحل تلك الازمة أو حسين الشحات وان كان لم يستفر على تشكيل نهائى حتى الان وان كان يفكر فى اجراء مفاجأة فى تشكيل الفريق والدفع بمحمد محمود لاعب وسط الفريق العائد بعد فترة غياب.

مفاجأة محمد محمود قد تكون سلاح ذو حدين حيث إن اللاعب بعيد عن الملاعب لما يقرب من عام كامل بسبب اصابة الصليبى التى تعرض لها للمرة الثانية بعد ايام قليلة من شفاؤه من اصابة الصليبى الاولى.

ويميل موسيمانى لأن يكون تشكيل الفريق المتوقع اليوم مكون من: محمد الشناوى وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلى معلول ومحمد هانى وحمدى فتحى ومجدى افشه “محمد محمود” وحسين الشحات وبيرسى تاو وطاهر محمد طاهر  وحسام حسن.

 


ويلتقي النادي الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، مع فريق سيراميكا كليوباترا، في مواجهة ُتقام على ستاد المقاولون العرب، ضمن الجولة الـ17 بمسابقة الدوري الممتاز، وهي المباراة التي يسعى فيها المارد الأحمر لتحقيق الفوز وتعويض التعادل في الجولة الماضية أمام فريق طلائع الجيش.

الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، بعد أن لعب 13 مباراة في المسابقة المحلية، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن نادي الزمالك، صاحب الصدارة والذي خاض 6 مواجهة حتى الآن.

فريق الأهلي وسيراميكا كليوباترا لم يلتقيا في مسابقة الدوري الممتاز، إلا في الموسم الماضي فقط، حيث أن أصحاب الأرض في مواجهة اليوم من الصاعدين حديثا للمسابقة المحلية، وكان ذلك في الموسم المنقضي.

مباراتين فقط هما حصيلة تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وكان التفوق فيهما لصالح النادي الأهلي الذي حقق الفوز في المواجهتين.

سجل الأهلي في شباك سيراميكا كليوباترا 6 أهداف، فيما لم يتمكن الفريق حديث العهد بالدوري الممتاز في زيارة شباك المارد الأحمر.

المباراة الأولى بين الأهلي وسيراميكا كانت في 18 يناير 2021 وفاز بها الأحمر بهدفين للثنائي كهربا ووليد سليمان، فيما كانت المباراة الثانية في 7 أغسطس 2021 وفاز الأحمر برباعية دون رد بأقدام ياسر إبراهيم ومحمد شريف محمد محدي أفشة، وطارق سامي بالخطأ في مرماه.