رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصادم كارو بتوكتوك

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث أليم بمنية النصر

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين-ارشيفية

أصيب 6 أشخاص من بينهم ثلاثة أشقاء بإصابات متفرقة في حادث تصادم بمحافظة الدقهلية.

بداية الواقعة

تلقت مديرية امن الدقهلية إخطارا من إدارة المستشفيات بوقوع حادث تصادم توك توك وعربة كارو على طريق منية النصر- برمبال اسفر عن إصابة ٦ أشخاص  وهم عزة أبو النور ٣٦ عاما  حيث أصييت بجروح وكسور" ولا يمكن إستجوابهماا " وأنـجالها هنا السيد مصطفى ٧ أعوام طالبة بالصف، الأول الإبتدانى.وعفاف السيد مصطفى ١٠  أعوام طالبة بالصف الثالث الإبتدائى وأحمد السيد مصطفى  ١٢  عاما طالب بالصف الأول الإعدادى.. مصابا بكسر بالجمجمة وجروح سطحية متفرقة بالجسم ويقيمون قرية ٠" برمبال الجديدة "" دائرة المرك كما أصيب أحمد رضوان، ٢٤عاما بجروح وكسر بالجمجمة وجرح سطحى بالكوع الأيسر" ولا يمكن إستجوابه " وأحمد عصام على ٢٢عاما سائق دوك توك، ومقيم قرية " الرياض "دائرة المركز ٠. مصابا بجرح قطعى بالذراع الأيمن وجرو ح سطحية متقرقة.

وبسؤال المصاب الأخير قرر أنه اثناء قيادته توك توك خاصته ( دون لوحات معدنية) وبرفقته المصابون على طريق منية النصر / برمبال الجديدة) وأمام قرية» بر ميال الجديدة دانرة المركز  إصطدم بعربة كارو من الخلف مما أدى إلى إنقلابه  وحدوث إصابات، ولم يتهم أحد بالتسبب إلى ذلك. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم  إدارى مركز منية النصر، وجارى العرض على النيابة العامة

مصرع طالبة صدمتها سيارة أثناء عودتها من الدرس في السنبلاوين

وفى وقت سابق لقيت طالبة بالمرحلة الثانوية مصرعها بقرية برج النور التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بعد أن صدمتها سيارة مسرعة على طريق المنصورة الزقازيق أمام قريتها عقب عودتها من أحد الدروس.

تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز السنبلاوين، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث سير على طريق السنبلاوين الزقازيق.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع مريم م ا 17 سنة طالبة بالمرحلة الثانوية، ومقيمة ببرج نور العرب، حيث صدمتها سيارة مسرعة أثناء عودتها من أحد الدروس ولفظت أنفاسها الأخيرة على الفور.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط السائق المتسبب فى الحادث، والتحفظ على السيارة، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.