رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ذهبيتين وثلاث برونزيات

منتخب شباب مصر يحصد 5 ميداليات في الدوري العالمى للكاراتيه في قبرص

منتخب شباب مصر
منتخب شباب مصر

نجح منتخب شباب  مصر، في الحصول على 5 ميداليات ذهبيتين وثلاث برونزيات  في بطولة الدوري العالمي، للشباب والناشئين المقامة حاليا في قبرص.

شباب الكاراتيه يحققون الميداليات في أولى أيام الدوري العالمي بقبرص

حقق لاعبو منتخب مصر  للكاراتيه، اليوم الجمعة، العديد من الميداليات في أولى أيام منافسات بطولة الدوري العالمي للشباب والناشئين المقامة حاليا في قبرص.

في منافسات الكاتا، فازت جنى خميس بالذهبية، بينما حصلت حبيبة أحمد ومحمود محمد على البرونزية.

وفي منافسات الكوميتيه، انتزعت أروى مصطفى الميدالية الذهبية في ميزان تحت 53 كجم بعد فوزها على بطلة بلجيكا في النهائي بنتيجة 5-2، في الوقت الذي اكتفى فيه محمود عبدالعزيز بالبرونزية في وزن تحت 68 كجم.

من جانبه، أعرب محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد، عن سعادته بالإنجازات المتتالية التي يحققها لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه، مؤكدا أنهم نجحوا في تحدي الصعاب وانتزاع العديد من الميداليات في أولى أيام الدوري العالمي.

وأكد أن ما يتحقق على أرض الواقع في الوقت الحالي ما هو إلا دراسة تم وضعها منذ سنوات ويتم جني ثمارها من خلال الاهتمام بالشباب والناشئين ومحاولة إكسابهم حساسية البطولات الكبرى.

من جانبه، وعد الدكتور محمد سعد، عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، بانتزاع العديد من الميداليات المتنوعة في الأيام المقبلة خاصة وأن الجميع في قبرص في حالة تركيز لرفع العلم المصري عاليا.

وأضاف سعد، أن السفارة المصرية في قبرص المتمثلة في السفير عمرو حمزة، والقنصل أحمد بسيونى حريصون على تذليل كافة العقبات أمام البعثة المصرية وعلى تواصل دائم معه   للاطمئنان على البعثة وعلى سير الامور بشكل طيب.

الدهراوي واثق من انتزاع منتخب مصر لقب الدوري العالمي بقبرص

أعرب محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، عن ثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي المنتخب الوطني في انتزاع العديد من الميداليات بالدوري العالمى  للناشئين والناشئات والشباب المقام حاليا  في قبرص خلال الفترة من 25 أبريل إلى 2 مايو.

وأكد الدهراوي، أن اتحاد الكاراتيه، حرص طوال الفترة الماضية على تذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين ومن ثم فإن الجميع داخل جدران الاتحاد على ثقة في انتزاع العديد من الميداليات المتنوعة.

أضاف الدهراوي،  أنه حرص قبل سفر اللاعبين على حثهم على الاستماتة على الفوز فى منافسات الدورى العالمى بقبرص لاعتلاء منصات التتويج ورفع اسم مصر عاليا. فى المحافل الدولية.

 قام الدكتور محمد سعد، عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس البعثة بحث اللاعبين على التنافس بقوة والتحلي بروح المقاتل المصرى لرفع اسم مصر فى المحافل الدولية.

وأكد لهم أنه تم توفير الدعم الكامل المادى والمعنوى من قبل الاتحاد المصرى للكاراتيه، برئاسة محمد الدهراوي، ومؤازرتهم  لبذل قصارى جهدهم لتحقيق أعلى النتائج واقتناص ميداليات الدورى العالمى والتمثيل المشرف للكاراتيه المصرى.