رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكرم حسني يكشف سر حبه للغناء وكتابة الأغاني

أكرم حسني يكشف سر
أكرم حسني يكشف سر حبه للغناء وكتابة الأغاني

قال الفنان أكرم حسني، إن سبب اهتمامه بالغناء وكتابة الأغاني في الفترة الأخيرة، يعود إلى محبته للأغاني، منذ بداية العمل في مجال الفن، مُضيفًا: "من صغري  بحب أسمع مزيكا ومهتم جدًا بصناعة المزيكا، وعشنا فترة طفولتنا على شرائط الكاسيت من حميد الشاعري ومنير وعمر دياب وإيهاب توفيق في فترة طفولتنا".

أكرم حسني سر حبه للغناء

وأشار «حسني» إلى أنه يحب المزيكا بشكل عام، إلا أنه عندما بدأ في العمل سواء في برنامج «سيد أبوحفيظة» أو التمثيل بعد ذلك وجد نفسه يذهب إلى الأغاني، وقال: "بأكتب كلام ألاقي الناس بتقول عليه لذيذ ومتقبلينه، فبدأت أكتب أغاني كوميدية أكتر، فاكتشفت حبي للموضوع وبدأت فى عمله بشكل أكبر".

وأكد الفنان أكرم حسنى على أن اللون الكوميدي من الأغاني التي يقدمها يعد أداه من الأدوات التي يستخدمها في شغله وأنها تجعل الموضوع مميز ويضيف شيء ليس موجود في أعمال أخرى، والحقيقة أن أي شيء ممكن استخدامه ويضيف رصيد للعمل، مشروع جدًا، ما دام يقدم شيئًا مختلفًا ومبتكرًا، مشددًا على أن منطقة الأغاني يجتهد فيها ويكون هناك قبول من عند الناس.

أكرم حسني يشارك في السباق الرمضاني بمسلسل مكتوب عليا

ويشارك الفنان أكرم حسني في السباق الرمضاني، بمسلسل مكتوب عليا، والذي يشمل مغامرات كوميدية ومشوقة تجمع بين الإثارة والتشويق والضحك، لا سيما وأن أحداثه تدور حول شخصية «جلجل» أكرم حسني، والذي تظهر على يده كلمات تكشف لها ما يحدث في المستقبل القريب من أحداث مثيرة يعيشها طوال اليوم.

والمسلسل من بطولة أكرم حسني، ويشارك معه مجموعة من الممثلين المتميزين بينهم أيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مرة هلا رشدي والفنانة حنان سليمان في دور كوميدي.

تجدر الإشارة إلى أن شارك أكرم حسنى في مسلسل «رجالة البيت» مع أحمد فهمى، والذى يعرض على قنوات «cbc dmc-on»، ويشارك في بطولته ويزو، وبيومي فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل اسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجي.