رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنبي يتوج بدوري الجمهورية للشباب بعد هزيمة الإسماعيلي بنتيجة ساحقة

فريق إنبي مواليد
فريق إنبي مواليد 2003 يتوج بدوري الجمهورية للشباب

حقق فريق إنبي للشباب مواليد 2003،  بقيادة المدير الفني طارق عبد الله، فوزًا كبيرا وساحقا على نظيره الإسماعيلى بأربعة أهداف دون رد عن طريق محمد عماد، وأدهم حمدان، وأحمد نادر، وخالد محمد، في اللقاء الذي أقيم على ملاعب نادى الإسماعيلى، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة دورى الجمهورية للموسم الرياضى 2022/2021.

بهذه النتيجة توج فريق الشباب بنادى إنبى مواليد 2003 ببطولة دورى الجمهورية للموسم الرياضى 2022/2021، برصيد 77 نقطة، متفوقًا على نادى الزمالك الذى جاء فى المركز الثانى وبفارق 3 نقاط برصيد 74 نقطة.

وسادت فرحة عارمة لمدربى الفريق البترولى واللاعبين عقب إطلاق صافرة حكم المباراة بتحقيق البطولة لنادى إنبى هذا الموسم، كما تجمع جميع اللاعبين وظلوا يرددون الأغانى والهتافات وكذلك التقاط الصور التذكارية وسط جو رائع وحافل بالانتصار والفوز بالبطولة.

رئيس مجلس إدارة إنبي يهنئ فريق الشباب

من جانبه، هنأ أيمن الشريعى، رئيس مجلس إدارة نادى إنبى، فريق الشباب بقيادة طارق عبد الله بالانتصار وتحقيق البطولة لنادى إنبى هذا الموسم، مؤكدًا ثقته الكبيرة فى الفريق والجهاز الفنى.

في نفس السياق، أكد محمد إسماعيل، رئيس قطاع الناشئين، أنه سعيد بتحقيق هذه البطولة الصعبة لقطاع الناشئين بنادى إنبى هذا الموسم، مقدما شكره لكافة العاملين بالقطاع وبالفريق على الجهد المبذول خلال هذا الموسم، كما وجه شكره الخاص لمجلس إدارة نادى إنبى على دعمهم الكامل للقطاع بشكل عام وللفريق بشكل خاص.

كما أكد طارق عبدالله، المدير الفنى لفريق الشباب، أنه سعيد جدًا بالحصول على هذه البطولة الصعبة والتى استمرت حتى الرمق الأخير من المباريات، مشيدًا بدور الجهاز المعاون له خلال مشوار الفريق بقيادة طارق أبو ضيف ومعاونه أشرف عبد الرحمن وباقى أفراد الجهاز الفنى والإدارى والطبى والعاملين، وكذلك جميع الأجهزة الفنية داخل نادى إنبى والتى ساندت الفريق طوال مشواره بالبطولة حتى توج بها، كما تقدم بخالص شكره لمجلس إدارة نادى إنبى ولإدارة قطاع الناشئين على الدعم الكامل والمساندة خلال هذا الموسم.

 وأضاف أن نادى إنبى كبير وصاحب بطولات وإنجازات، وأن قطاع الناشئين يمتلك ذخيرة قوية من اللاعبين الناشئين الذين سوف يكون لهم مستقبل باهر سواء فى المنتخبات الوطنية أو الفريق الأول.

يذكر أن الفريق لعب طوال مشواره بالبطولة 34 لقاء حقق خلالها الفوز فى 23 مباراة وتعادل فى 8 مباريات بينما تلقى الهزيمة فى 3 مباريات.

ويقود الفريق جهاز فنى مكون من طارق عبد الله مديرًا فنيًا، طارق أبو ضيف مدربًا عامًا، أشرف عبد الرحمن مدربًا، سامح ذكى مدربًا لحراس المرمى، معتز صبرى مديرًا إداريًا للفريق، شريف جمعة طبيبًا للفريق، هشام عبد الرشيد أخصائى.