رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كوكاكولا تفتتح أول متجر أزياء له في لندن

متجر كوكاكولا
متجر كوكاكولا

فتحت شركة كوكاكولا أبوابها لأول متجر رئيسي للأزياء الراقية في كوفنت غاردن بلندن، ويُعد هذا المتجر الأول من نوعه للعلامة التجارية للمشروبات في أوروبا ويخزن بضائع تحمل علامة Coca-Cola التجارية، وملابس ذات إصدار محدود، مع شراكات تعاون حصرية مع المصممين.

يعرض متجر كوكاكولا في لندن، الذي تم إطلاقه يوم الخميس 28 أبريل، مجموعة من ملابس الشارع وملابس العمل، بالإضافة إلى الملابس والإكسسوارات المستدامة المصنوعة من زجاجات كوكاكولا المعاد تدويرها - وهي مبادرة بدأت في عام 2013.

كما سيوفر المتجر التعاون مع المصممين العالميين والمقيمين في المملكة المتحدة مثل Soho Grit و Alma de Ace و BAPE و Herschel و Staple و BE @ RBRICK والمزيد في الأشهر المقبلة.

كما يقدم مجموعة حصرية مصممة بالتعاون مع الدنيم ماركة Lee ميزات في المتجر، بما في ذلك جاكيتات الدنيم، وبدلات الغلايات والجينز.

كوكاكولا لديها بالفعل متاجر بيع بالتجزئة مماثلة في الولايات المتحدة، في أورلاندو ولاس فيغاس وأتلانتا.

يحتوي المتجر الجديد أيضًا على ميزة تخصيص Coca-Cola can، والتي تتيح للعملاء إنشاء علب بأسمائهم أو رسالة خاصة عليهم لتقديمها كهدية أو للاستخدام الشخصي.

يمكن للمتسوقين أيضًا الاستمتاع بالمشروبات غير الكحولية التي تحتوي على مشروب غازي، مثل لمسة على عوامة كوكاكولا التقليدية ومزيج من النكهات الأخرى أثناء تصفحهم الملابس والبضائع في المتجر.

من سيقوم بافتتاح هذا المتجر الأول من نوعه؟

سيقوم بافتتاح المتجر الأول من نوعه مجموعة من المؤثرين ومنشئي المحتوى الذين سيقدمونه لجماهير جيل الألفية وجيل Z.

وقالت ميشيل مورهيد، نائب رئيس الترخيص والتجزئة في شركة كوكا كولا: "لقد فتحنا الأبواب في لندن لأول متجر مفاهيمي جديد لنا في أوروبا، وهذا المتجر هو فرصة لنا لتزويد عشاق Coca-Cola بمجموعة متميزة من الأزياء والمقتنيات، وطرق جديدة لتجربة مشروباتنا.

وأضافت نائب رئيس الترخيص في شركة كوكا كولا: "من خلال مجموعة من المنتجات المصنوعة من مواد معاد تدويرها، فإنها تمنحنا أيضًا فرصة رائعة لمشاركة التزامات الاستدامة الخاصة بنا مع الأشخاص وإحضارهم معنا في رحلتنا إلى عالم خالٍ من النفايات."