رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد فودة يرصد الأفضل والأسوأ في دراما رمضان 2022

محمد فودة
محمد فودة

محمد فودة يرصد الأفضل والأسوء في دراما  رمضان  2022

يواصل الكاتب والاعلامي محمد فودة سلسلة مقالاته الاسبوعية عبر صفحات جريدة الشوري وفيها يرصد فودة.. الأسوء والأفضل في دراما 2022

وكتب فودة قائلًا: يومان فقط وينتهى سباق الدراما الرمضانية بعد موسم درامى لم يكن الأفضل على الإطلاق، وهو ما يجعلنى أتساءل: أين ذهبت الدراما التى كنا ننتظرها من رمضان إلى رمضان؟ وهل هذه الأزمة تتعلق باختلاف أذواق صناع الدراما أم أنها تتعلق بتدنى القدرات التمثيلية لدى بعض الفنانين؟ فقد كانت المفاجأة الكبرى بالنسبة لى ولقطاع كبير من المشاهدين أن نجومًا كبارا لهم مكانتهم الفنية وأسماؤهم رنانة قد حصدوا لقب "الأسوأ" هذا العام  حين نجد فنانين  لم يكن متوقعًا أن يحققوا نجاحًا كبيرًا قد أصبحوا فى صدارة المشهد واستحقوا أن يكونوا الأفضل وفى الصدارة بمجهودهم وبقدرتهم الفائقة فى تجسيد الأدوار التى يقدمونه.

وهنا كشف فودة عن ان مسلسل الاختيار قد حطم الأرقام القياسية في نسب المشاهدة نظرا لما كشفته أحداث المسلسل من المؤامرة الدنيئة التي نصبها جماعة الأخوان الارهابية.
وفي سياق متصل أوضح فودة ان الفنان رامز جلال قد سقط في بئر الفشل الذريع بعد تراجع نسب مشاهدته وتعرضه لانتقادات شديدة واكد فودة ان الفنان احمد مكي استطاع ان يقضي علي رامز جلال بالضربة القاضية.