رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد النبوي يكتشف سر الاستيلاء على ثروته ويلتقي بحبيبته

خالد النبوي يكتشف
خالد النبوي يكتشف سر الاستيلاء على ثروته ويلتقي بحبيبته

تصاعدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل راجعين يا هوى، وأبرزها القبض على بليغخالد النبوي)، لاتهامه بأنه مورد للمواد المخدرة.

مشاجرة بين بليغ وعمرو بسبب ولاء

وبدأت الحلقة 26  من مسلسل راجعين يا هوى، بذهاب «ناتالي» مساعدة أبو عدنان الذي يقوم بدوره الفنان منذر رياحنة، إلى «بليغ» في قصر أبناء أبو الهنا، وإخباره بمجيئه للبلاد وطلبه للقائه على وجه السرعة.

كما شهدت الحلقة نشوب مشاجرة بين «بليغ»  وعمرو ابن أخيه، والذي يقوم بدوره شريف حافظ، بسبب أخذ الأخير لأوراق شركته التي كان يحتفظ بها عمه بسبب التوكيل الحاصل عليه من سلمى أبو ضيف التي تجسد شخصية «ولاء أبو الهنا»، ابنة أخيه وشقيقة عمرو. 

واعتراف «إحسان» عمرو مهدي، لـ «فريدة» هنا شيحة، بعدم نيته في الزواج من أخرى كما أوهمها، وأنه قال لها هذا الكلام في محاولة منه لنسيانها، لكنه مازال يحبها.

وتوالت أحداث الحلقة 26 من مسلسل راجعين يا هوى، بذهاب «ولاء» إلى المصحة لبدء رحلة علاجها من إدمان المخدرات، بصحبة ماجي وبليغ.

كما التقى «بليغ» بـ «أبوعدنان» على أحد اليخوت، ليفاجئه الأخير بإحضار «أولجا» حبيبة بليغ السابقة، لكن على كرسي متحرك وعلى وجهها وجسدها آثار ضرب.

وشهدت الحلقة أيضًا أحداثًا مثيرة أخرى، أبرزها رفع «ياسمين» صديقة «ولاء أبوالهنا» سلمى أبو ضيف، لفيديو على الإنترنت تقول فيه إنها ضحية لـ «بليغ»، واتهمته أنه من كان يحضر لهم المواد المخدرة، ثم ذهاب الشرطة إلى قصر أبو الهنا للقبض على بليغ بعد تقديم مجموعة من المحاميين بلاغ ضده بسبب الفيديو، وإلقاء القبض عليه بالفعل.

تفاصيل مسلسل راجعين يا هوى

وتدور أحداث المسلسل الرمضاني راجعين يا هوى، حول شخصية بليغ أبو الهنا الذي يرجع إلى مصر، لاستعادة حقه في الميراث، بعد أن خسر كل تجارته في أوروبا، ولكن بعد عودته يجد نفسه أمام عمل ومهمة أخرى، وهي السعي للم شمل العائلة من جديد.

مسلسل «راجعين يا هوى» قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وبطولة كوكبة من النجوم بجانب النجم خالد النبوي، منهم الفنانة اللبنانية نور، وهنا شيحة، وأنوشكا، ووفاء عامر، وإسلام إبراهيم، والفنان القدير أحمد بدير.