رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائب محافظ المنيا يتفقد مستشفى المنيا العام والتأمين الصحي

نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بالمرور الميداني والمتابعة المستمرة لمنظومة العمل بالقطاع الصحي داخل المستشفيات، للاطمئنان على الوضع الصحي وتوافر الأطقم الطبية والتمريض، والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية ومستشفى التأمين الصحي بمدينة المنيا.

من جانبه، أجرى نائب محافظ المنيا، جولة مسائية على عدد من المستشفيات، حيث شملت الجولة المرور على مستشفى المنيا العام، ومستشفى التأمين الصحي بحضور الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة والسكان تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

وتفقد نائب محافظ المنيا، خلال جولته، عددًا من أقسام المستشفيات من بينهم مستشفي التأمين الصحي والمنيا العام للاطمئنان على المرضى وحرص على التحدث معهم والشد من أزرهم، معربًا عن خالص أمنياته لهم بالشفاء العاجل.

محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة سير العمل بعدد من المستشفيات 

والتقى نائب محافظ المنيا بالطاقم الطبي بالمستشفيات، حيث تابع سير العمل على أكمل وجه، وتوافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية.

كما تفقد نائب محافظ المنيا، أحد تمركزات الإسعاف بمدينة المنيا، للتأكد من سير العمل ومراجعة خطة التأمين والتأكد من استعداد هيئة الإسعاف للتعامل مع أي أحداث طارئة، بحضور، الدكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية بالمنيا.

واستمع نائب محافظ المنيا إلى خطة التأمين واستعداد هيئة الإسعاف للتعامل مع المواقف الطارئة، كما نقل نائب المحافظ تحيات وشكر محافظ المنيا لرجال الإسعاف لما يقدمونه من مجهودات وما يتحملونه من أعباء وضغوطات يومية، وما يقع من أحداث تستوجب تواجدهم لإسعاف المصابين وتقديم خدمة طبية متميزة تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

صحة المنيا تنظم قافلة بـ قرية الإسماعيلية

وعلي صعيد آخر، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، تنظيم  قافلة طبية علاجية، اليوم الأربعاء، وتستمر حتى الخميس بـ (قرية الاسماعيلية) التابعة لمركز المنيا خلال يومى 27 و28  أبريل الجاري، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا. 

وأوضح الدكتور محمد نادى، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة ستضم العديد من التخصصات منها: ( الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر)، مشيرًا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.