رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيارة صدمتها من الخلف

توفيت مع ابنتها.. أسرة السيدة ضحية حادث بلقاس تكشف تفاصيل جديدة لـ "النبأ"

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

لقيت سيدة وابنتها مصرعهما إثر اصطدام سيارة مسرعة بهما على طريق (المنصورة - جمصة) أمام قرية الرزقة التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية.

بداية الواقعة

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث على طريق جمصة، أمام قرية الزرقة التابعة لدائرة المركز.

وانتقل ضباط وحدة المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص، تبين اصطدام سيارة مسرعة بسيدة وتدعى "هدى أبو المعاطي"، وابنتها "منى جمال"، أمام قرية الزرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة ضبط المتورط في الحادث والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وأكد ذووها أنها كانت ذاهبة لشراء ملابس العيد مع ابنتها، وأن شهود العيان أكدوا فى محضر الشرطة أنهم أثناء سيرهم صدمتهم سيارة مسرعة وفر قائد السيارة هاربًا وحاول عدد من أبناء القرية اللحاق به ولكن دون جدوي.

وأضافوا في تصريح خاص لـ "النبأ": “حينما ذهبنا إلى المستشفى لرؤية الجثة رفض العاملون فى المستشفي دخولنا دون سبب”، وناشدوا المسؤولين بسرعة إنهاء الإجراءات واستخراج تصريح الدفن لأن إكرام الميت دفنه".

السيدة وابنتها

 

وفي واقعة أخرى، أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم في محافظة الدقهلية بينهم طفلين شقيقين علي طريق "دكرنس – ‏المنصورة" بكسور وكدمات بينهم إصابتين خطيرتين، وجرى تحوليهما من مستشفى دكرنس العام، إلى ‏مستشفى المنصورة، الدولي لتلقي العلاج اللازم، وأزالت رئاسة مركز دكرنس أثار الحادث.‏
 

بداية الواقعة

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز دكرنس من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم علي طريق "دكرنس – ‏المنصورة" أمام قرية المرساة، مما تسبب في وقوع عدد من الإصابات.‏

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص جميعهم مقيمون بدائرة مركز ‏دكرنس وجري نقلهم إلي مستشفى دكرنس العام لتلقي العلاج اللازم، وتبين أن من بين المصابين حالتين ‏خطيرتين وجري تحويلهما إلي مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج.‏
وقال مصدر طبي إن الحادث تسبب في إصابة كل من نسمه إبراهيم راشد، 31 سنة، ومصابة نزيف في ‏الصدر، وكريم أحمد مسعد، 12 سنة، مصاب بكسر في قاع الجمجمة وتم تحويلهما لمستشفى المنصورة ‏الدولي، نهي السعيد أحمد عيسي، 30 سنة، مصابة بكسر بالركبة اليسرى، وروضة أحمد مسعد، 8 ‏سنوات، حالتها مستقرة، وجميعهم مقيمون بقرية القباب الصغرى مركز دكرنس، كما أصيب عبد الله ‏فتوح عاشور، 35 سنة، مقيم بمدينة دكرنس، مصاب بكسر مضاعف بالعضد الايسر
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.‏