رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لعبة لها برنامج خاص على هاتفه

رامز جلال يربح الملايين من خلال لعبة ملاهي والسر في الابلكيشن

رامز جلال وفان دام
رامز جلال وفان دام في برنامج رامز موفي ستار

بعد تعاون رامز جلال مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في اكثر من برنامج مقالب، وقع رامز جلال بروتوكول مع الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية لعمل لعبة تحمل اسم "رامز جلال"، في إحدى الأماكن الخاصة بالألعاب الترفيهية.

ومن ضمن بروتوكول التعاون تقاضي رامز جلال نسبة من قيمة تذاكر الجمهور المترددين على اللعبة وقام رامز جلال بتحميل برنامج يكشف له عدد المترددين على اللعبة بمنطقة الملاهي الشهيرة بالرياض وإجمالي الأموال التى حققها من نسبة حصولة على نسبة من قيمة التذاكر، ويتابع رامز بشكل مستمر على هاتفه المحمول البرنامج الذي يكشف له أرباحة التى يحققها من هذه اللعبة المصممة وتحمل اسمه بالرياض.

ويقضي رامز جلال معظم أوقات العام بالولايات المتحدة الأمريكية بصحبة زوجته التى تحمل الجنسية الأمريكية وتمتلك شركة أمن بأمريكا، ويزور مصر على فترات متباعدة.

يذكر ان قدم الفنان رامز جلال 11 برنامج مقالب في السنوات العشرة الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الأسد، ثم توالى في تقديم البرامج مسماة على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 الذي كان في صحراء مصر والذي تعرض لانتقادات شديدة، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، و رامز في الشلال عام 2019، و رامز مجنون رسمي عام 2020، ورامز عقله طار عام 2021 ليعود ببرنامج رامز موفي ستار بمشاركة النجم العالمي جان كلود فاندام.

فكرة برنامج رامز موفي ستار

صُوِّر برنامج رامز موفي ستار  في صحراء الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

تدور أحداث المقلب في وسط الصحراء وفي نفس أجواء فيلم ماد ماكس: فيوري رود "2015" وسط جوٍ من الإثارة والتشويق والرعب.

 يُستدعى ضيف الحلقة على أساس أن النجم العالمي فان دام سيقوم بتصوير مشاهد في فيلم له في صحراء السعودية، ومنها يُختار ضيف الحلقة لأداء أحد المشاهد.


يأتي ضيف الحلقة، ويُجرى معه مقابلة وحوار، ويرى السيناريو، كما يتحدث مع المذيعة ويلتقي بفان دام، وبعدها يُجهَّز بملابس ومكياج مناسب للمشهد الذي سيؤديه.

 يبدأ المقلب بركوب الضيف لسيارة شيفروليه، ويصاب الضيف بالذعر مع السرعة العالية والمشاهد المخيفة ووجود ثعبان في السيارة، وفي النهاية، تتوقف السيارة على جسر وتكاد أن تسقط في بحيرة بها تمساح.

وتقاضي الفنان رامز جلال مبلغ 70 مليون جنيه لتقديمه برنامج رامز موفي ستار، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك.