رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثلاثة مواقف تكشف سبب حذف فان دام صوره مع رامز جلال

فان دام
فان دام

حتى الآن لم يصدر أي تعليق من نجم الأكشن الأمريكي ذو الأصول البلجيكية، فان دام حول حذف كل ما يخص مشاركته في برنامج المقالب الشهير "رامز موفي ستار" من صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

وحتى التدوينة التي أعرب فيها فان دام عن شكره لرامز جلال على صفحته على انستجرام، الثلاثاء الماضي، تم حذفها، فيما اكتفى وكيل أعماله وليد التلباني بتصريحات غامضة حول ما قام به فان دام، ورفض الإدلاء بأي تصريحات حول ما حدث، مكتفيًا بنشر "ايمشون" يعبر عن استياءه مما حدث، كما كتب في منشور آخر، كلمات مبهمة، قائلًا: «ربنا يولع في الفَشلة أعداء النجاح والعيال بتوع السبوبة».

ورغم غموض الموقف، إلا أنه بالبحث عن الأخبار والتعليقات المنشورة في المواقع الأجنبية التي سبقت قيام فان دام بعملية الحذف، يمكن الإشارة إلى أكثر من سبب، قد يكون وراء ذلك.

تعليقات مهينة 

في العاشر من أبريل الجاري، كشف موقع archyde عن سبب موافقة الفنان البلجيكي الأصل على المشاركة في البرنامج، والذي اعتبرها مفاجآة للمشاركة في برنامج مقالب عربية، فالجميع يعرف ثروته الكبيرة وأن السبب ليس المال.

وبحسب الموقع، كشفت مصادر في بعض المواقع أن مفاوضات بدأت بين الهيئة العامة للترفيه السعودية، وقنوات MBC من جهة، والوكالة الممثلة للنجم فان دام من جهة أخرى، وسافر المستشار ترك آل الشيخ مع رامز جلال، وتم عرض الأمر على فان دام الذي رحب بالفكرة، لأنه، وعلى حد قول الموقع "لم يعمل منذ فترة طويلة".

وكانت ردود أفعال الجماهير حزينة بعد أن علمت أن سبب قبوله للمشاركة هو توقفه عن العمل لفترة طويلة، حيث عبروا عن عدم رضاهم عن هذا الأمر.

المقارنة مع رامز جلال

سبب آخر قد يكون دفع فان دام لما حدث وهو ما تم نشره عن مقارنة بين ثروة فان دام ورامز جلال، والتي كانت في صالح فان دام بفارق كبير، حيث كشفت المواقع عن ثروة هائلة تقدر بنصف مليار دولار، مقابل 250 مليون جنية لرامز جلال، وهو ما أدحض الإشاعات القائلة بأن "جلال" أغنى من "فاندام".

سفيرًا لجمهورية الكونغو

قد يكون السبب الأخير في حذف فان دام مشاركاته في برنامج رامز جلال هي تكليفه بمهمة دبلوماسية للترويج لجمهورية الكونغو الديمقراطية على الصعيد الدولي، وهو ما قد يتعارض مع مشاركته مثل هذا النوع من البرامج الخفيفة.