رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاء زلزلي يستعد لإصدار ألبوم جديد باللهجة المصرية

علاء زلزلي
علاء زلزلي

يتواجد المطرب اللبناني علاء زلزلي في مصر لعقد جلسات عمل مع كبار الملحنين والشعراء المصريين منهم الشاعر أحمد شتا والملحن محمد رحيم ومدين للاتفاق علي ألبومه الجديد الذي ينوي طرحه في الفترة  القادمة باللهجة المصرية.

وأعرب علاء زالزلي عن سعادته البالغة لتواجده بالقاهرة في شهر رمضان واستمتاعه بالأجواء  الرائعة خصوصا أنه يعتبر مصر وطنه الثاني وله الكثير من الصداقات فيها سواء بالوسط الفني أو خارجه.


كشف زلزلي أنه يستعد لإحياء عدة حفلات في القاهرة والساحل الشمالي  خلال موسم الصيف. 


يذكر أن زلزلي حقق نجاحًا كبيرًا في مصر خلال نهاية التسعينات وأحيا العديد من ليالي التليفزيون وأضواء المدينة ومهرجان طابا  وشرم الشيخ ومارينا.

من هو علاء زلزلي

مطرب وملحن  لبناني، اشتهر بصوته القوي وأدائه الفريد وأصدر العديد من الألبومات والأغاني التي لاقت رواجًا واسعًا.

علاء زلزلي


كما غنى علاء الزلزلي على أكبر المسارح والمهرجانات العربية منها: "جرش الاردن وقرطاج تونس وتيمجاد الجزاىر كما غنى مع فريق جيبس كينغ" وأهم المهرجانات في أوروبا وأمريكا ومهرجانات دبي وابو ظبي وعمان وسوريا والمغرب وليبيا، كما شارك في فيلم أميركي عالمي وحصد على جوائز عالمية وظهر على المحطات العالمية مثل س ان ان والفرنسية والإسترالية.


ولقب بألقاب عديده ملك المسرح ونجم الشباب كما لقبه رئيس وزراء استراليا بألفيس بريسلي العرب، ومن أشهر أغانيه: "حبيتها، الشكل الحلو، عقلي طار، دلعونا، هواره، جنني، تقبرني".