رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دماء على الأسفلت.. تفاصيل مصرع وإصابة 18 شخصا فى أسوان

 تفاصيل مصرع وإصابة
تفاصيل مصرع وإصابة 18 شخصا فى أسوان

لقي 6 أشخاص مصرعهم، بينما أصيب 12 مصاب، منذ قليل، إثر وقوع حادثتين مروريتين على الطريق الصحراوى شمال محافظة أسوان.

الحادثة الأولي.. مصرع وإصابة 8 أشخاص

الحادثة الأولى جاءت نتيجة تصادم سيارة «بيجو» مع شاحنة «تريلا» ناحية كوبرى فارس بالطريق الصحراوي فى نطاق مركز كوم أمبو شمال أسوان، مما أدى لمصرع 6 أشخاص وإصابة 2 آخرين، وتم نقلهما بواسطة سيارات الإسعاف إلى أقرب مستشفى لتلقى الخدمة الطبية.

الحادثة الثانية.. إصابة 10 أشخاص

أما الحادثة الثانية، على طريق حاجر السباعية بمركز إدفو شمال أسوان، حيث تصادم سيارة ربع نقل مع سيارة «ميكروباص»، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، وباستدعاء 12 سيارة إسعاف تم نقلهما على الفور إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية.

وبالرجوع للواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، كلف فريق بحثى للوقوف على ملابسات الحوادث سالفى الذكر، بجانب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوى الغربى لمدينة أسوان، أمس الإثنين، حادث انقلاب سيارة ربع نقل على بعد أمتار قليلة من الكمين الأمنى.

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز أسوان، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على بعد أمتار من الكمين الصحراوى الغربى التابع لدائرة المركز، ووجود مصابين.

بالانتقال والمعاينة برفقه مسؤولى هيئة الإسعاف، تبين أن المتضررين من الحادث 3 أشخاص، وعليه تم نقلهم فى الحال بناءً على تعليمات الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية اللازمة والخدمة الصحية.

وعلى صعيد آخر، شهد طريق أبو سمبل السياحى جنوب مدينة أسوان، أول أمس، السبت، حادثا بشعا، نتيجة انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، مما أسفر عن إصابة 15 شخصًا بجروح وكسور متنوعة بالجسم.

كانت البداية بتلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من إدارة النجدة، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص على طريق أبو سمبل، ووجود مصابين، وبإخطار الدكتور محمد الدخيلى مدير هيئة الإسعاف، أمر بدفع 16 سيارة إسعاف مجهزة إلى مسرح الحادث بالتحديد فى الكيلو 130، برفقه الأجهزة الأمنية والمختصة.