رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميتسوبيشي إكسباندر 2022.. مميزات الميني فان مع الكروس أوفر

ميتسوبيشي إكسباندر
ميتسوبيشي إكسباندر 2022

ميتسوبيشي إحدى أشهر السيارات في الأسواق العربية وفي الخليج العربي، سيارة تتمتع بثقة كبيرة لدى الجميع داخل المملكة العربية السعودية ويزداد الطلب عليها سنويًا، وحديثنا اليوم حول مواصفات وسعر ميتسوبيشي اكسباندر 2022 في السعودية السيارة المميزة المقدمة من ميتسوبيشي، فهى سيارة عائلية ذات شكل خارجي يتسم بالفخامة والقوة مع مساحة داخلية ممتازة قد لا تجد مثل هذه المساحة لدى الكثير من المنافسين، بالإضافة إلى أنها سيارة اعتمادية وقوية تتناسب مع القيادة على الطرق المختلفة.

محرك ميتسوبيشي إكسباندر 2022:

أتت السيارة بمحرك متوسط سعة 1.5 لتر، 1500 سي سي، بقوة 105 حصان رباعي الاسطوانات، مع عزم للدوران 141 نيوتن/متر، بنظام الدفع الأمامي مع ناقل حركة أوتوماتيكي.

السرعة القصوي للسيارة: 185 كم/ساعة.

سعة خزان الوقود: 45 لتر.

استهلاك الوقود: تستهلك السيارة 7.3 لتر لكل 100 كم.

الشكل الخارجي للسيارة:

اتت السيارة بشكل رائع من الخارج حيث قدمت شكل مختلف كليًا عن منافسيها، مصابيح امامية صغيرة الحجم على شكل مثلث مسحوب للخلف، شكل السيارة تشعر وكأنها سيارة من فان، السيارة مرتفعة بشكل كبير مما يعطيها انطباع بالقوة والثبات على الأرض.

مصابيح ضباب كبيرة في الحجم مربعة تضئ مساحة كبرى وتتيح الرؤية بشكل أفضل، شبكة في المنتصف إلى المصد يتوسطها شعار، شبكة مكونة من خطين فقط لتضيف تهوية بشكل جيد للسيارة، مصد السيارة الأمامي قوي جدًا من حيث الشكل يشبه مصد الدبابة، به عدسات إنارة صغيرة الحجم دائرية للضباب بخلاف المصابيح الاعلي.

مع وجود شبكة اعلى السيارة لنقل الاشياء اثناء السفر والرحلات، مع وجود عجلات خلائطية قوية قادرة على تحمل وزن السيارة والمنقولات بشكل طبيعي، في وجود كاشف التصادم وحساسات اماميه وفي جوانب السيارة للمساعدة على الاصطفاف.

أبعاد السيارة:

الطول: 4.475 مم.

العرض: 1.750 مم.

الارتفاع: 1.695 مم.

قاعدة العجلات: 2.775 مم.

مقصورة السيارة:

تم تزويد السيارة بشاشة في مقدمة السيارة، شاشة 15 بوصة يمكنك التحكم منها في كل شئ بالسيارة وبها عدة مميزات، مع وجود صندوق للأمتعة بمساحة جيدة، تكييف يعمل يدويًا، كما أنها زودت بالعديد من الأزرار على طارة التحكم التي يمكنك من خلالها التحكم بكل شئ في السيارة مثل اقتران الموبايل وزيادة صوت الشاشة، المساحة الداخلية متوسطة وتستوعب حتى 7 أفراد في حالة طي الصندوق الخلفية.

أهم عوامل الأمان التي أتت في السيارة:

ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، إنذار لمنع السرقة، كاشف التصادم، توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD، صدمة امتصاص الغاز، مساعد الفرامل BA، نظام المساعدة على تسلق التلال، إدارة اسطوانة متغير (VCM)، عرض مراقبة ضغط الإطارات، الإسعافات الأولية.

بعض كماليات ميتسوبيشي إكسباندر 2022

قفل مركزي، مقود كهربائي، فتحات مكيف خلفية، تعديل إمالة المقود، عرض المعلومات المتعددة، غطاء عازل من الأصوات والحرارة، الباب الخلفي كهربائي، ممسحة خلفية، مقود ذات ضبط أوتوماتيكي، مكيف أوتوماتك، دخول من غير مفتاح، زر بدء التشغيل.

اسعار ميتسوبيشي إكسباندر 2022 في السعودية: اتت السيارة بفئة واحدة بسعر 72،450 ريال سعودي