رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتضح أنه مقلب..

أول تعليق من نضال الأحمدية على طوني خليفة بشأن زيارته لغرفة نومها

أول تعليق من نضال
أول تعليق من نضال الأحمدية على طوني خليفة

أحدثت تصريحات الإعلامي اللبناني طوني خليفة حول إعجابه الشديد بالإعلامية نضال الأحمدية ووجود علاقة عاطفية من طرف واحد بينهما، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

واعترف «خليفة» بحبه وإعجابه بـ«نضال الأحمدية» أثناء ظهوره ببرنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة «المحور» قائلًا: «أنتي بتعجبيني خدي دفعة معنويات قوية.. أنا بحب نضال رغم الخلاف الكبير اللي بينا».

وأضاف طوني خليفة أن نضال الأحمدية أوقعته في فخًا كبيرًا، موضحًا: «كنا في قبرص، وقلت لها أنا معجب بيكي، قالتلي تطلع تسهر عندي في الشقة، وقلت آه، ودخلت بيتها، وفوجئت بأنها جمعت كل فريق عملها داخل الغرفة، واتضح أنه مقلب، وهذه مشكلتي مع نضال».

وفضلت الإعلامية نضال الأحمدية الرد على تصريحات الإعلامي طوني خليفة وعدم الصمت خاصة بعدما أصبحت تلك الأقاويل «تريند» بكل محركات البحث و«السوشيال ميديا».

ونشرت نضال الأحمدية فيديو قصير من لقاء طوني خليفة ببرنامج «العرافة» عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «ولا أهضم من الغالي طوني خليفة الصادق والطيب والله يسعدو مع زوجته المحامية والام وبنت العيلي والأصول وما حدث كان قبل زواجه وبعد طلاقي».

وبكى طوني خليفة في بداية الحلقة حزنًا على تردي الأوضاع الاقتصادية والسياسية في مسقط رأسه لبنان، قائلًا: «أنه يتحدث عن لبنان بجرح كبير لأن لبنان أخرجت الكثير من القديسين والمفروض أن تكون محروسة».

وتابع «خليفة»: «إن شاء الله العناية الإلهية التي أنقذت مصر تنقذ لبنان..أنا حزين على مستقبل وطني»، مشيرًا إلى أنه تمكن من تحقيق العديد من الأشياء في مصر، لكنه لم يتمكن من تحقيقها في وطنه الأول لبنان، لترد بسمة وهبة: «لبنان ستظل في القلب».

وقامت بسمة وهبة بسؤاله عن حجم خسائره من الدولارات خلال الأزمة اللبنانية ليجيب الإعلامي طوني خليفة: «قبل خسارة الدولارات أنا خسرت وطني الذي كنت أقاتل في سبيله ببرامجي وأفكاري، ولهذا لا أسأل هل خسرت دولاراتي الموجودة في البنك أم لا».

واستكمل حديثه: «ياريت نعطي 6 ملايين لبناني الجنسية اللبنانية.. للأسف نحن لبنانيين على الباسبور والورق بس».