رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار سارة من محافظ المنوفية للمواطنين تزامنًا مع احتفالات شم النسيم

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، النقاب عن أخبار سارة لأهالي مدن ومراكز وقري محافظة المنوفية، وذلك خلال الاحتفالات بأعياد الربيع وشم النسيم غدًا الإثنين.

ووجه المحافظ بفتح كافة الحدائق والمتنزهات العامة بمراكز ومدن المحافظة أمام جموع المواطنين بالمجان وذلك تزامنًا مع احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، لإضفاء جو من السعادة والفرحة وخلق متنفس حضاري للأهالى، مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق مع الجهات المعنية بالمرور الميدانى وعلى مدار الساعة على كافة الحدائق والمتنزهات وخاصة تأمين جسور الترع والشواطىء للحد من الأفعال والسلوكيات الغير إيجابية حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

وأشار محافظ المنوفية، إلى أنه قد أصدر توجيهات مشددة لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديريات الخدمات برفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة القطاعات الخدمية والحيوية وشن حملات مكثفة على الأسواق والمحال العامة لبيع اللحوم والأسماك لضبط السلع الفاسدة ومجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

محافظ المنوفية يهنئي الأنبا بنيامين والأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة 

وفي سياق متصل قام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بزيارة لمطرانية المنوفية بشبين الكوم لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفالات بعيد القيامة المجيد، رافقه نائبه محمد موسى، واللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظ. 

وقدم محافظ المنوفية خالص تهنئته القلبية لنيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية ورجال الكنيسة والأخوة الأقباط من مواطنى المحافظة بمناسبة عيد القيامة المجيد وسط أجواء من السعادة والفرحة، مؤكدًا علي اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره، مشيرًا أن مصر ستظل دائمًا نسيجًا مترابطًا بأواصر المحبة والسلام وموطنًا للأمن والاستقرار بوحدة وتكاتف جميع أبنائها في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ومن جانبه أعرب الأنبا بنيامين عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة التى تؤكد روح المحبة بين كافة أبناء الأمة، مقدمًا الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية لدوره الرائد وجهوده المضنية في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة والتى قد شهدت طفرة ملموسة وواقعية بشتى المجالات التنموية، فضلًا عن تقديم كافة أوجه الدعم اللازم والتواصل المباشر مع كافة فئات المجتمع.