رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافأة إجادة للاعبي الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

مكافأة إجادة للاعبي
مكافأة إجادة للاعبي الأهلي بعد التأهل لنصف دوري الأبطال

قرر مسئولي النادى الأهلي صرف مكافآت إجادة للاعبي الفريق بعد  التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد ما اتعادل مع الرجاء بهدف لمثله خلال المباراة اللي أقيمت بملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا في في لقاء العودة بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما سبق وفاز الأهلي بهدفين لهدف في مباراة الذهاب بالقاهرة

علي الجانب الأخر أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بتأهل الفريق  للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء.

وقال موسيماني "كانت مباراة صعبة للغاية، واجهنا فريق صاحب تاريخ كبير في المغرب ووسط جمهوره " 

وتابع موسيماني: "فزنا وعبرنا محطة الرجاء لأننا نؤمن بقدراتنا وإمكانياتنا، رغم أن فيه  بعض الأخطاء في أداء لاعبينا، أبرزها اللمسة الأخيرة مثلما حدث من محمد شريف في المباراة حيث فشل شريف في تنفيذ اللمسة الأخيرة.

ويرى موسيماني أن الرجاء كان سيئا في مباراة العودة، ولم ينجح في استغلال عاملي الأرض والجمهور.

وقال مدرب الأهلي، إن فريقه واجه سوء حظ في مباراتي الذهاب والعودة، فقد أهدر الأهلي ضربة جزاء في القاهرة، وأهدر أخرى في المغرب.

الشناوي يهنئ زملائه بالصعود 

من ناحية أخري حرص محمد الشناوي، قائد الأهلي، على تهنئة زملائه اللاعبين والجهاز الفني وجماهير النادي بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

وتحدث الشناوي عن مباراة الرجاء، مشيرًا إلى أن تركيز اللاعبين ومعدنهم الحقيقي يظهر في المناسبات الكبرى وهو ما ظهر خلال اللقاء، وأكد أن المشوار لا يزال صعبًا في طريق الأهلي نحو المنافسة على اللقب ويحتاج إلى مزيد من التركيز.

واختص الشناوي جماهير الأهلي الوفية بالتهنئة وقال: « قدمنا أداء رجولي ونتيجة مرضية للجماهير اللي دعمتنا في لقاء الذهاب ولم تكن النتيجة مرضية بالنسبة إليهم".

وأضاف حارس الفريق: «كل لاعبي الأهلي اعتادوا مثل هذه الأجواء ويمتلكون خبرات كبيرة، خصوصا العناصر الدولية بالفريق، وهذه الخبرات تنتقل لكل عناصر الفريق واللاعبين الشباب.

وشدد الشناوي على أن كل لاعبي الأهلي كانوا عارفين أهمية اللقاء واحترموا فريق الرجاء وإمكاناته وأجواء المباراة، ولذلك ظهرت شخصية اللاعبين والفريق في حالة مميزة واستحقوا التأهل لنصف النهائي .