رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأهل روان العربي لنصف نهائي بطولة كارول ويمولر للأسكواش

روان العربي
روان العربي

نجحت لاعبة وادى دجلة روان العربي في الصعود للدور نصف النهائي لبطولة كارول ويمولر لسيدات الاسكواش، والتي ستقام يوم السبت، في مدينة نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية.
ونجحت روان العربي المصنفة 8 عالميًا، في حجز تذكرة الصعود لدور نصف النهائي، وتغلبت روان العربي في مباراة دور ربع النهائي على منافستها الأمريكية صابرينا صبحى المصنفة 23عالميًا بنتيجة أشواط (1-3) بواقع نقاط (11-9) (11-7) (1-11) (11-8) في مباراة استمرت 45 دقيقة.
وانطلقت بطولة كارول ويمولر لسيدات الاسكواش، خلال الفترة بين 20 إلى 24 أبريل الجاري بمشاركة لاعبتين من أندية وادى دجلة، وتقام البطولة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 51،250 آلاف دولار للسيدات.
 يذكر أنه تم تتويج  الدجلاوية هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا ببطولة علام في الأسكواش (سيدات) بعد فوزها بالمباراة النهائية على نظيرتها  نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا بنتيجة 1-3  بواقع نقاط (9-11)  ( 7-11 ) (11-8) (4-11).

وانطلقت بطولة علام المفتوحة للإسكواش، خلال الفترة بين 28 مارس إلى 3 أبريل الجاري بمشاركة 8 لاعبين من أندية وادى دجلة، وأقيمت البطولة في مدينة هال بإنجلترا، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 180 آلاف دولار للرجال ومثلها للسيدات.
وأسهمت أندية وادى دجلة في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الاسكواش على مستوى العالم، بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة،