رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع موظف بالمعاش خلال مشاجرة مع ابن شقيقه بالفيوم

مقتل موظف بالمعاش
مقتل موظف بالمعاش طعنا بسلاح أبيض

لقي موظف بالمعاش مصرعه خلال مشاجرة مع نجل شقيقه، بمنطقة التفتيش بمدينة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 
 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي،مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم،إخطارًا من العميد محمود مفتاح، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، مفادها مقتل موظف بالمعاش علي يد نجل شقيقه خلال مشاجرة بينهما اعلي سطح أحد العقارات بمنطقة التفتيش بدائرة القسم.


وكشفت تحريات رجال المباحث، نشوب مشاحرة بين المجني عليه ونجل شقيقه يدعي" محمد ع" في العمد الرابع من العمر، يعمل مدرس، يعاني من إضطراب نفسي،اعلي سطح العقار محل سكنهم،قام علي إثرها الاخير  بالتعدي علي عمه بسلاح أبيض أرداه قتيلا وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة أول الفيوم، من ضبطه،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.

كما تم نقل الجثة إلي المشرحة بمستشفي ألفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة، وقررت إنتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لمعرفة أسباب الوفاة والآداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

إصابة 12 شخص في حادث مروري

وفي سياق آخر، أصيب 12 شخص في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل صندوق، خط الفيوم اطسا،  عند قرية البرمكي التابعة لمركز الفيوم، بسبب إنفجار الإطار الأمامي للسيارة،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.


وتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم،إخطارًا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة اطسا،بتلقيهم إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، مفادها إنقلاب سيارة ربع نقل صندوق بالاراضي الزراعية،بسبب  إنفجار الإطار الأمامي للسيارة.


وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث،  تبين إصابة 12 شخص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.


تم إتحاذ الإجراءات القانونية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة،والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.