رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علقة سخنة لأكرم حسني لاتهامه بالتحرش في مكتوب عليا| الحلقة 20

علقة سخنة لأكرم حسني
علقة سخنة لأكرم حسني لاتهامه بالتحرش

تصاعدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل مكتوب عليا، وشهدت أحداث الحلقة مواقف كوميدية مشوقة عاشها «جلجل» أكرم حسني، ألا أنها كانت أكثر صعوبة.

وتكشف «النبأ الوطني»، أحداث الحلقة 20 من مسلسل مكتوب عليا، قبل عرضها على التلفزيون، وبعد عرضها على منصة «شاهد vip».

أكرم حسني يعيش يوم غير سعيد

وبدأت أحداث الحلقة 20 من مسلسل مكتوب عليا، باستيقاظ «جلجل»، ومدون على يده عبارة «يوم سعيد»، وتغمره السعادة بسببها؛ لاعتقاده أنه سيعيش يومًا سعيدًا، ويتلقى اتصال من «بدوي» عمرو عبد الجليل، ويصر على أن يذهب إليه «جلجل»  إلى الشركة لحضور المناقصة أمام منافسه، لأنه يريد أن يكشف «جلجل» بعض الأسرار تمكنهم من الفوز بالمناقصة.

تتوالى الأحداث ويفاجئ «جلجل»، بأن اليوم لن يكون سعيدًا، بخلاف العبارة التي ظهرت على يديه، لا سيما وأن القهوة انسكبت عليه صباح اليوم، كما حدث عطلًا في سيارته، ما اضطره إلى الاستعانة بـ«تاكسي»، مع سائق عجوز ييقود ببطء، وورطه في واقعة تحرش لفي من السائق بإحدى الفتيات في الشارع، والتي اعتقدت إن «جلجل» هو من تحرش بها، وانهال عليه المارة بالضرب، في حين هرب السائق مع الفتاة.

علقة سخنة لأكرم حسني لاتهامه بالتحرش

ويسقط هاتف «جلجل» أثناء تلقينه الـ«علقة السخنة»، على الأرض وتلفت شاشته، وعندما حاول تصليحه في أحد المحال وجد سيأخذ وقت كبير لتصليحه، فاضطر إلى شراء هاتف جديد بأقل سعر، ليكتشف أن أقل هاتف بسعر 15 ألف جنيه، فيعود ويطلب منه أن يصلحه ولكنه سيذهب إلى ماكينة صراف آلي.

يتفاجئ «جلجل» أن الماكينة تسحب كارت الفيزا الخاص به دون استرجاعها، ما يضطره إلى العودة إلى محل الهواتف المحمولة إلى المكان ويجد الرجل أصلح شاشة هاتفه، إلا أنه رفض تسليمه الهاتف بعدما أخبره  «جلجل» أن ماكينة الصراف الآلي سحبت كارت الفيزا الخاص به، إلا أن صديقه «سيد» محمود السيسي، أنقذه من ذلك الموقف، وبعدها حاول الوصول إلى «بدوي» بأسرع وقت؛ ليخبره الأخير أنهم خسروا المناقصة أمام منافسهم سعيد عبد الغني، ليكتشف «جلجل» أن العبارة التي وجدها على يده، كانت تعني أن هذا يوم سعيد، بمعنى أنه سيربح المناقصة.

يغضب «جلجل» من أنه فشل في حل اللغز هذه المرة وأن العبارة لم تفده بأي شيء، بل كانت ضده.

تتوالي أحداث الحلقة 20 من مسلسل مكتوب، ويستيقظ «جلجل» في اليوم التالي ويجد أنه مدون على يده عبارتي «المصلحة مع مي لا» و«احذر الكيسة السمرا»؛ ليبدأ مغامرة جديدة

أبطال مسلسل مكتوب عليا

ويجمع مسلسل مكتوب عليا، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، فضلًا عن الممثلة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.