رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيرينا ويليامز تشعر بالذنب بسبب ابنتها

سيرينا وليامز
سيرينا وليامز

قالت نجمة التنس العالمية سيرينا ويليامز أنها تعاني من أجل تحقيق التوازن بين العمل والأمومة، حيث تحدثت أسطورة التنس عن شعورها بالذنب عندما لا تقضي كل وقتها مع ابنتها أليكسيس أولمبيا البالغة من العمر أربع سنوات.

تصريحات سيرينا ويليامز

وقالت سيرينا ويليامز في مقابلة مع موقع Insider: "أشعر دائمًا بالذنب عندما أفعل شيئًا بمفردي". "لا أعرف ما إذا كنت أمًا جيدة، ولا أعرف ما إذا كانت طريقتي تعمل أم لا، لكنني أعمل مع ابنتي بنفس الطريقة التي يعمل بها والدينا."

أوضحت سيرينا ويليامز أنها عملت بجد لوضع حدود في حياتها العملية، ولكن عندما تكون خارج الملعب تخصص وقتها لابنتها. قالت: "لقد وضعت حدودًا جيدة حقًا، ولكن بعد العمل، أذهب مباشرة إلى ابنتي". "وهذا مذهل وجيد، ولكن الآن، لم يعد الأمر مفيد".

وقالت اللاعبة المحترفة، 40 عامًا، إنها "سيئة حقًا في العناية بالنفس" وتذكرت أنه قد مر عامان منذ "جلست على كرسي" للعناية بالقدمين، وتابعت ويليامز: "ربما يمكنني فعل ذلك بينما أقوم بمهام متعددة وأستقبل المكالمات".

ورحبت ويليامز بابنتها أولمبيا من رجل الأعمال أليكسيس أوهانيان، في سبتمبر 2017. كان الاثنان معًا منذ عام 2015، وتزوجا في نوفمبر 2017 خلال حفل زفاف في نيو أورلينز.

وتحدثت نجمة التنس وسيدة الأعمال عن حملها مع ابنتها في مقال شخصي يحمل عنوان: "كيف أنقذت سيرينا ويليامز حياتها"، عرضت ويليامز بالتفصيل حالات الطوارئ الطبية التي واجهتها بعد الترحيب بطفلها بعملية قيصرية.

وكتبت سيرينا ويليامز أنها كانت "متوترة" بشأن مقابلة طفلها لأنها "لم تشعر بأي صلة معها" طوال فترة حملها.

وأضافت: "بينما أحببت أن أكون حامل، لم يكن لدي ذلك المذهل يا إلهي، هذه لحظة طفلي على الإطلاق. إنه شيء لا يتحدث عنه الناس عادة، لأنه من المفترض أن نكون في حالة حب منذ الثانية الأولى ".

أوضحت ويليامز أنها ممتنة للقرار الطبي الذي اتخذه طبيبها لولادة الطفل بشكل قيصري طارئ. ولكن بعد الجراحة، أصيبت ويليامز - التي تحدثت سابقًا عن جلطاتها الدموية التي تهدد حياتها - بانسداد في أحد شرايينها وورم دموي.