رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد الأحمد يتوقع تتويج الفراعنة بنسخة الكان 2023 بقيادة إيهاب جلال

محمد الأحمد
محمد الأحمد

أبدى المحلل الرياضي محمد الأحمد، ارتياحه لوجود إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للمنتخب المصري، وذلك قبل انطلاق تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة "كوت ديفوار 2023"، وتوقع تتويج الفراعنة بنسخة الكان 2023 بقيادة إيهاب جلال.

قدرات إيهاب جلال وعرض القارة السمراء

وأكد أن إيهاب جلال، مدرب مميز، ويستطيع إحداث الفارق مع المنتخب المصري، مشيرًا إلى أنه لديه إمكانيات وقدرات على بناء فريق قوى يتوج به على عرش القارة الإفريقية السمراء من جديد.

وأعرب "الأحمد" عن استيائه من الصبر على المدرب السابق كيروش، بعد إخفاقه في كأس العرب بقطر، وفشله في التتويج بكأس الكان الأخيرة في الكاميرون، منوهًا أن طريقة لعبه تسببت في إخفاق الفراعنة في التأهل للمونديال، وهي البطولة الأكثر شعبية في لعبة كرة القدم.

وأثنى المحلل الرياضي، على قدرة ايهاب جلال، مؤكدًا أن الأخير سيخرج لنا أكثر من لاعب بنفس شخصية محمد صلاح، وسيمتلك للفراعنة أكثر من لاعب قادر على صناعة الفارق فى المباريات.

أولى مباريات المنتخب في تصفيات كأس إفريقيا المقبلة

ويستهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا بنسختها الجديدة لعام 2023، بمواجهة نظيره الغيني، حيث سيستضيفه في القاهرة.

قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

وأجريت الثلاثاء قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، المقرر انطلاقها في كوت ديفوار، ووقعت مصر في مجموعة متوازنة نسبيًا، تضم منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

محمد الأحمد.
المحلل الرياضي محمد الأحمد.
المحلل الرياضي محمد الأحمد