رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلسل توبة الحلقة 19.. النبأ تكشف مصير عمرو سعد بعد سلسلة جرائمه الانتقامية

عمرو سعد
عمرو سعد

حقق مسلسل توبة الحلقة 19، للنجم عمرو سعد، نجاحًا كبيرًا، بعد انتقام توبة من ماجد المصري وأعوانه بالقتل.

وشهد مسلسل توبة الحلقة 19، عودة عمرو سعد، للانتقام من سيد الأجنبي، الذي يؤدي دوره النجم ماجد المصري، بعدما قتل زوجته لقا، أسماء أبو اليزيد، ووالده الذي يجسد شخصيته الفنان القدير عبد العزيز مخيون.

وقتل توبة أحمد حبشي، نوري، بعد تعذيبه تحت الماء الساخن، وتقطيع وجهه بمنزله، ثم توجه إلى أبو نادرة،  محمد خميس، وضربه ثم سكب عليه البنزين، وأشعل النار فيه.

ولم يكتف توبة بهذا الكم من الانتقام، وإنما توجه إلى الراس الكبيرة، سيد الأجنبي، وأطلق النار عليه، ليصيبه في ذراعه وقدمه، ثم يحبسه داخل خزينته الضخمة، ويغلقها عليه بالمفتاح، ثم يلقيه في البحر.

النبأ تكشف مصير توبة

"النبأ" استطاعت من خلال رأي القانون، التنبؤ بمستقبل توبة بعد هذا الكم من جرائم الانتقام، وذلك بناء على توقع المحامي شعبان سعيد، قائلا: "الإعدام هو ما ينتظر توبة، لأن جرائمه وقعت مع سبق الإصرار والترصد.

وأوضح أن توبة ارتكب عدة جرائم، منها: القتل والشروع فيه، وحيازة سلاح دون ترخيص.

شعبان سعيد المحامي


أبطال مسلسل توبة

يشارك في بطولة مسلسل توبة النجوم: عمرو سعد، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، دياب، صبا مبارك، انتصار، حسن أبو الروس، محمد لطفي، عبد العزيز مخيون، رحاب الجمل، حجاج عبد العظيم، مروة الأزلي، والعمل من تأليف أحمد حلبة، وإخراج أحمد صالح.

قصة توبة 

تدور أحداث مسلسل "توبة" في منطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته "توبة"، وسط أهل الحارة منذ سبع سنوات، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد "توبة" لينغص عليه صفو حياته.

الحلقة 19 من مسلسل توبة