رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الاتحاد السكندري راحة اليوم ويستعد لذئاب الجبل غدا

النبأ

حصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، على راحة اليوم، الأربعاء، من التدريبات وذلك بعد انتهائه من لقاء الزمالك، أمس الثلاثاء، والذي انتهى بفوز الأخير بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعود لاعبو الاتحاد السكندري للتدريبات الجماعية، غدا الخميس، استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

عماد النحاس: الاتحاد به نقص وخاصة في الهجوم.. ولاعب الكرة دون روح لا قيمة له

من جانبه، أكد الكابتن عماد النحاس، المدير الفني للفريق، خلال وقائع المؤتمر الصحفي أمس، الثلاثاء، على أن هناك صعوبات تواجهه منذ توليه المهمة ويعمل بكل جهد على تداركها، خلال الفترة المقبلة.

وقال عماد النحاس: “لا أحب أن أعلق الشماعة وتولينا المهمة الفنية في وقت صعب، وواجهنا مباريات صعبة.. طرد اللاعب سعيدو سمبوري أثر على معنويات لاعبي الاتحاد وليس لدنيا أوراق على دكة البدلاء”.

وأشار النحاس، إلى أن الفريق به نقص عددي وخاصة في خط الهجوم، مضيفا: “لدينا مهاجم كريستوفر موبولولو ولم يشارك بسبب إصابته في السمانة”.

عماد النحاس يوبخ لاعبي الاتحاد


وقام عماد النحاس، المدير الفني للفريق، بتبويخ لاعبيه عقب الخسارة أمام الزمالك، حيث وجه المدير الفني للفريق غضبا شديدا في غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة، وذلك بسبب عدم استغلال الفرص التي ضاعت أثناء اللقاء والتي كانت ستصنع الفارق.

وأشار النحاس، إلى أن فريقه يحتاج إلى حصد أكبر عدد من النقاط خوفا من دخول منطقة الخطر.

وخيم الحزن على جماهير نادي الاتحاد السكندري عقب خسارة الفريق أمام الزمالك، أمس الثلاثاء، واتهمت حكم المباراة بالتحامل علي لاعبي الاتحاد طوال سير اللقاء.

وفي سياق مختلف، يواصل الفريق الأول لكرة السلة بقيادة مديره الفني أحمد مرعي تدريباته اليومية بصالة النادي فرع الشاطبي وذلك استعدادا لمواجهة فريق الزمالك في إطار مباريات الدور قبل النهائي لدوري السوبر، حيث من المقرر أن تقام المباراة الأولى يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.