رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم والعنوان.. إصابة شاب بطلق نارى في أسوان

إصابة شاب بطلق ناري
إصابة شاب بطلق ناري

أصيب شاب، بطلق نارى، وهو صائم قبل أذان المغرب، إثر اعتداء آخر عليه بسلاح نارى داخل مركز نصر النوبة شمال مدينة أسوان، وتم نقله إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى الرعاية اللازمة.

إصابة شاب بطلق نارى فى أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز نصر النوبة، مفاده إصابة شاب بطلق نارى على خلفية مشاجرة مع شخص آخر بذات المركز.

على الفور، تم نقل المعلومات للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف، والذى دفع بسيارتي إسعاف مجهزة محل الواقعة، وبالوصول برفقه الأجهزة الأمنية، تبين أن المصاب يدعى «أحمد. ا. م» 25 سنة، ومقيم بذات المركز المذكور، وتم نقله إلى مستشفى كوم أمبو المركز لتلقى الفحوصات والرعاية الطبية اللازمة.

كما تبين من الفحص الطبى أن الرصاصة استهدفت منطقة الظهر فى الجسم مع وجود إصابات أخرى طفيفة، وحسبما أكد الفريق الطبى أن الحالة مستقرة ويتم عمل اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع طفلة بطريقة بشعة داخل منزلها في أسوان

على صعيد آخر، لقيت طفلة فى عمر الزهور مصرعها بطريقة بشعة، بعد تعرضها لصعق كهربائى داخل منزلها فى مركز كوم أمبو شمال أسوان. 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من إدارة النجدة، واردًا من إدارة مستشفى كوم أمبو المركزى، يفيد بوصول طفلة عمرها 4 سنوات، وتقيم فى قرية الشطب التابعة لمركز كوم أمبو، جثة هامدة.

على الفور، انتقلت قوة من رجال مباحث كوم أمبو، بإشراف الرائد محمود عبد المعز إلى مسرح البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفلة المتوفية شهيرة بـ«لوكا» ويبلغ عمرها 4 سنوات، كما تبين أن المذكورة أثناء لهوها فى المنزل، لامست يدها أحد الأسلاك الكهربائية العارية فى الغسالة، ما نتج عنه صعقها ومصرعها، وتوفيت قبل أن يتم إسعافها، حيث وصلت إلى المستشفى جثة هامدة. 

وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية بناءً على إذن النيابة المختصة، كما احتشد عدد كبير من أهالى القرية أمام المشرحة، حزنًا على وفاة الطفلة، ولمواساة أسرتها التى تتمتع بمحبة واسعة ودماثة خلق بين جميع أبناء القرية. 

وبالمعاينة بمعرفة فريق الأدلة الجنائية، برئاسة الرائد وليد حداد، تبين عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.