رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا تعلن عن نبأ سار لجمهورها

ماريا شارابوفا وخطيبها
ماريا شارابوفا وخطيبها

أعلنت نجمة التنس المعتزلة ماريا شارابوفا أنها تتوقع طفلها الأول من خطيبها ألكسندر جيلكس، في عمر يناهز الخامسة والثلاثين.

وكشفت لاعبة التنس الأولى في العالم السابقة ماريا شارابوفا حملها عبر منشور على إنستغرام بمناسبة عيد ميلادها الخامس والثلاثين، مشيدة بـ "البدايات الثمينة".

ونشرت صورة لنفسها وهي تقف على الشاطئ وهي تبتسم للكاميرا وتحتضن نتوء طفلها المتنامي.

في التعليق، قال الرياضية الروسية الشهيرة: "لطالما كان تناول كعكة عيد ميلاد لشخصين من اختصاصي".

وسارع الأصدقاء والعائلة لتهنئة الزوجين في التعليقات، بما في ذلك الممثلة ليلي كولينز والعارضة الأسترالية لارا ورثينجتون، كما ترك خطيبها جيلكس، 42 عامًا، رمزًا تعبيريًا مثيرًا للقلق تحت مشاركة شارابوفا.

الروسية ماريا شارابوفا مخطوبة لجيلكس، رجل الأعمال البريطاني وصديق دوق ودوقة كامبريدج، منذ ديسمبر 2020.

أعلن الزوجان، اللذان أكدا علاقتهما علنًا في عام 2018، عن المشاركة على حسابي Instagram الخاصين بهما في ذلك الوقت.

تصريحات ماريا شارابوفا عن خطيبها

قالت نجمة التنس الروسية، الجميلة ماريا شارابوفا وبطلة الجراند سلام خمس مرات في منشورها على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام: "قلت نعم منذ اليوم الأول الذي التقينا فيه. كان هذا هو سرنا الصغير، أليس كذلك @ gilkesa؟ "

وكتب خطيبها جيلكس في تعليق على رسالته: "شكرًا لأنك جعلتني فتى سعيدًا جدًا. إنني أتطلع إلى حياة مليئة بالحب والتعلم منك mariasharapova. "

جدير بالذكر أن رجل الأعمال مرتبط بالعائلة المالكة منذ أكثر من عقد، بعد أن كان ضيفًا في حفل زفاف كامبريدج في عام 2011 وحفل زفاف الأميرة يوجيني على جاك بروكس بنك في عام 2018.

واعتزلت الجميلة ماريا شارابوفا التنس في فبراير 2020، بعد 28 عامًا في الرياضة، وهي واحدة من عشر نساء، والروسية الوحيدة، التي حققت بطولة جراند سلام.

كتبت نجمة التنس العالمية ماريا شارابوفا عن قرارها الاعتزال أنها نهاية حياتها، وقالت إنها ستفتقد لعب التنس كل يوم، وكتبت: "منح حياتي للتنس، ومنحني التنس حياة".

وتابعت النجمة الروسية ماريا شاربوفا في تعليقها على اعتزالها: "سأفتقد فريقي، مدربي، وقالت سأفتقد لحظات جلوسي مع والدي على منصة التدريب ".