رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المشوار.. دينا الشربيني ومحمد رمضان في خطر (فيديو)

المشوار
المشوار

رفضت "ورد" دينا الشربيني، التصالح مع زوجها "ماهر" محمد رمضان، بعد اكتشفها لخيانته لها مع صديقتها "عزة" ندى موسى.

وشهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل المشوار، قلق "حياة" سماء إبراهيم، على شقيقتها "ورد" دينا الشربيني، وطلبت من نجلها في وقت متأخر من الليل أن يبحث عنها من أجل رؤيتها والاطمئنان عليها.

وذهبت "حياة" إلى المكان الذي يمارس فيه "رحيم" ابن شقيقتها "ورد" رياضة كرة القدم، وأثناء ذهابهم إليها قامت أحد أفراد العصابة التي تطارد "ماهر" محمد رمضان، بسبب الأثار المسروقة تتبع خط سيرهم من أجل معرفة مكان ورد وماهر.

تمكن "ماهر" محمد رمضان، خلال أحداث الحلقة 18 من مسلسل المشوار، أن يهرب هو وزوجته "ورد" دينا الشربيني وابنهما "رحيم" من العصابة.

مواعيد مسلسل المشوار

يُعرض مسلسل المشوار على قناة dmc بشكل حصري خلال شهر رمضان في تمام الساعة 8:10 مساءً، وتتم الإعادة الأولى الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحا. 

أبطال مسلسل المشوار 

محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".