رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. وفاة طفلة بطريقة «تقطع القلب» داخل منزلها فى أسوان

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

لقيت طفلة فى عمر الزهور مصرعها بطريقة تقطع القلب، بعد تعرضها لصعق كهربائى داخل منزلها فى مركز كوم أمبو شمال أسوان.

وفاة طفلة بطريقة تقطع القلب فى أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من إدارة النجدة، واردًا من إدارة مستشفى كوم أمبو المركزى، يفيد بوصول طفلة عمرها 4 سنوات، وتقيم فى قرية الشطب التابعة لمركز كوم أمبو، جثة هامدة.

على الفور، انتقلت قوة من رجال مباحث كوم أمبو، بإشراف الرائد محمود عبد المعز إلى مسرح البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفلة المتوفية شهيرة بـ«لوكا» ويبلغ عمرها 4 سنوات، كما تبين أن المذكورة أثناء لهوها فى المنزل، لامست يدها أحد الأسلاك الكهربائية العارية فى الغسالة، ما نتج عنه صعقها ومصرعها، وتوفيت قبل أن يتم إسعافها، حيث وصلت إلى المستشفى جثة هامدة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية بناءً على إذن النيابة المختصة، كما احتشد عدد كبير من أهالى القرية أمام المشرحة، حزنًا على وفاة الطفلة، ولمواساة أسرتها التى تتمتع بمحبة واسعة ودماثة خلق بين جميع أبناء القرية.

وبالمعاينة بمعرفة فريق الأدلة الجنائية، برئاسة الرائد وليد حداد، تبين عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 8 أشخاص في حادث على الطريق الصحراوي شمال أسوان

وعلى صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوى شمال محافظة أسوان، أمس الإثنين، حادثا بشعا، حيث انقلبت سيارة ربع نقل، مما أسفر عن وقوع 8 مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم. 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الدكتور محمد الدخيلى مدير هيئة الإسعاف، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الصحراوى بنطاق مركز إدفو، ووجود مصابين.

فى الحال، انتقلت 7 سيارات إسعاف مجهزة بناءً على تعليمات الدكتور محمد الدخيلى، إلى مسرح الحادث بالتحديد أمام مدخل قرية الغنيمية، برفقه الجهات المختصة، وبالمعاينة تبين أن المصابين عددهم 8 أشخاص، كما تبين أنهم مزارعيين ومن أبناء قرية الرمادى قبلى نجع الوقداب. 

تم نقل جميع الحالات إلى مستشفى إدفو، وبالفحص الطبى تبين أن جميع الإصابات تتمثل فى جروح وكدمات متفرقة بالجسم وقليل ما أصيب باشتباه كسر بالجسم، وحاليًا يتم عمل اللازم من خلال فريق طبى موسع بالمستشفى. 

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.