رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 بطولات عالمية فى انتظار العراقي رامي غيث

الكابتن رامي غيث
الكابتن رامي غيث يستعد للمشاركة فى 3 بطولات عالمية

فى واحدة من أقوى المنافسات الرياضية، أعلن بطل العراق الكابتن رامي غيث، مدرب ولاعب كمال الأجسام الشهير، مشاركته فى بطولة فنلندا برو الدولية، وهى واحدة من أقوى وأهم المنافسات العالمية التى تحظى بشهرة واسعة. 

وكشف بطل العراق الكابتن رامي غيث، أنه يشارك أيضا فى بطولتين أخريين، وهما كندا برو الدولية في كمال الأجسام، وبطولة أسبانيا برو الدولية في كمال الأجسام، معربا عن سعادته بتمثيل جمهورية العراق فى المحافل الدولية والعالمية. 

يذكر أن بطل العراق الكابتن رامي غيث، حائز على 13 شهادة في مجال التغذية والتدريب، وساعد الكثير من الشباب والبنات على تغيير أجسامهم بإنقاص الوزن أو زيادة الوزن وبناء العضلات. 

كما أن بطل العراق الكابتن رامي غيث، درب الكثير من اللاعبين واستطاع إيصالهم إلى المسارح العالمية، وحصد معهم الكثير من الميداليات الذهبية والفضية. 

وجاءت مشاركة بطل العراق الكابتن رامي غيث، في بطولتي كندا برو في كمال الأجسام، وإسبانيا برو في كمال الأجسام، من أجل حب الوطن ورفع علم العراق في كافة المسابقات كمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك.

رامي غيث: هدفي الوصول إلى مستر أولمبيا

وأكد بطل العراق رامي غيث، أنه يستهدف الوصول إلى مستر أولمبيا، التي تعتبر من المسابقات العالمية في لعبة كمال الأجسام، والتي انطلقت نسختها الأولى في 18 سبتمبر 1965 بأكاديمية بروكلين للموسيقى في مدينة نيويورك، وكان فرانك زين هو الوحيد من بين حاملي لقب أولمبيا، صاحب جسم من نوع خاص.

بينما كان شون رودين هو الأكبر سنًا بين الفائزين بلقب مستر أولمبيا هو فى عمر الـ43 سنة عام 2018، أما أصغر متنافس فكان الأمريكي هارولد بول صاحب المركز الثاني في مستر أوليمبيا 1965، و1966، وكان عمره 21 سنة.

وكان آخر بطل عربي حصل على لقب مستر أولمبيا هو النجم العربي والعالمي ممدوح السبيعي من مصر عام 2021، وهو البطل الأسطوري الذي اشتهر في الوسط الرياضي المصري والعربي والعالمي، بلقب بيج رامي، والذي بات أسطورة حية يتحدث عنها العالم أجمع، بعد انجازاته الكبيرة في بطولة مستر أولمبيا، وبات قدوة للشباب، ليس في مصر أو العالم العربي فقط، بل على مستوى العالم.