رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصادم سيارتين وراء إصابة 5 أشخاص في أسوان.. اعرف المكان

النبأ

شهد الطريق الزراعى بمدينة أسوان، حادثا مروعا، نتيجة وقوع تصادم بين سيارتين بالقرب من قرية الجعافرة، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

إصابة 5 أشخاص فى حادث مروع باسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف، يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى بالقرب من قرية الجعافرة، ووجود مصابين.

انتقل المسعفون بناءً على تعليمات الدكتور محمد الدخيلى، إلى مسرح الحادث، وبالمعاينة تبين وجود 5 مصابين جراء الحادث سالف الذكر، وفى الفور تم تقديم الخدمة الأولية لهم ونقلهم بواسطة سيارات الاسعاف إلى أقرب مستشفى لتلقى الخدمة العلاجية المطلوبة.

كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان قد شهد الطريق الصحراوى شمال محافظة أسوان، أمس الاثنين، حادثا بشعا، حيث انقلبت سيارة ربع نقل، مما أسفر عن وقوع 8 مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم. 

إصابة 8 أشخاص فى حادث بشع بـ أسوان 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الدكتور محمد الدخيلى مدير هيئة الإسعاف، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الصحراوى بنطاق مركز إدفو، ووجود مصابين. 

انتقلت 7 سيارات إسعاف مجهزة بناءً على تعليمات الدكتور محمد الدخيلى، إلى مسرح الحادث بالتحديد أمام مدخل قرية الغنيمية، برفقه الجهات المختصة، وبالمعاينة تبين أن المصابين عددهم 8 أشخاص، كما تبين أنهم مزارعيين ومن أبناء قرية الرمادى قبلى نجع الوقداب. 

تم نقل جميع الحالات إلى مستشفى إدفو، وبالفحص الطبى تبين أن جميع الإصابات تتمثل فى جروح وكدمات متفرقة بالجسم وقليل ما أصيب باشتباه كسر بالجسم، وحاليًا يتم عمل اللازم من خلال فريق طبى موسع بالمستشفى.