رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاهلى يقدم طلب احاطة ضد خالد الغندور فى مجلس النواب

طلب احاطة ضد الغندور
طلب احاطة ضد الغندور فى البرلمان

تقدم محمد الجارحى عضو مجلس النواب وعضو مجلس إدارة النادى الاهلى بطلب احاطة إلى البرلمان للسيد رئيس مجلس النواب ضد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والمذيع حاليا بقناة نادى الزمالك بسبب اثارته الفتنة قبل مباراة الاهلى والرجاء فى إياب دور الثمانية بدورى ابطال إفريقيا وهى المباراة المقرر لها مساء الجمعة فى ملعب محمد الخامس لكازابلانكا بالمغرب بعدما انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بفوز الاهلى بهدفين مقابل هدف.. 

وكتب محمد الجارحى عبر حسابه على فيس بوك ما يلى:تقدمت للسيد رئيس مجلس النواب الموقر بطلب إحاطة موجها إلى السيد وزير الشباب والرياضة والسيد رئيس المجلس الأعلى للإعلام بشأن ما يفعله مثيري الفتن في ظل مجهودات الدولة لعودة الجمهور ونبذ التعصب.

العائلة الواحدة تجد فيها مشجعين لأندية مختلفة فليس من المنطقي أن نمنح مثيري الفتن الفرصة لإشعال نار التعصب وما تابعناه خلال الساعات الماضية لا علاقة له بالرياضة ولا بميثاق الشرف الإعلامي.

هدفنا وسط رياضي ينبذ التعصب والآراء المتطرفة ولا مكان للمتعصبين ومثيري الفتن فيه.

وكان  محامى النادى الاهلى محمد رشوان قد تقدم أيضا ببلاغ للنائب العام ضد خالد الغندور.  

تقدم محمد رشوان محامي النادي الأهلي بلاغ للنائب العام ضد خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق بسبب نشر أخبار كاذبة بسبب بمباراة الأهلي والرجاء المغربي، والتي أقُيمت السبت الماضي لحساب ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكتب رشوان عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:" قام المدعو خالد محمود عبد الحميد الغندور وشهرته خالد الغندور بارتكاب جريمة نشر الأخبار الكاذبة المعاقب عليها بنص المادة ١٨٨ من قانون العقوبات وكذلك جريمة تكدير الأمن والسلم العام وكذلك الجرائم النصوص عليها بنص المواد ٢٥ و٢٦ و٢٧ من القانون ١٧٥ لسنه ٢٠١٧".

وأضاف:" قام بنشر اخبار مفبركة عبر الصفحة الخاصة به على مواقع التواصل تناولت تصريحات منسوبه لحكام مباره الاهلي المصري والرجاء المغربي التي أقيمت على ملعب الاهلي والسلام بالقاهرة مساء ١٦ أبريل ٢٠٢٢ في خضم تصفيات دوري أبطال إفريقيا. قاصدا بذلك استثاره جمهور الرجاء المغربي وشحنه ضد بعثه النادي الأهلي التي ستخوض مباراة العودة برئاسة رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب والبعثة الرسمية والاعبين مما قد يتسبب في هجوم الجماهير المغربية على البعثة أو التعدي عليها قولا أو فعلا".

وأتم:" تقدمت اليوم ببلاغ رسمي ضده إلى معالي دوله النائب العام. لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحاله المشكو في حقه للتحقيق العاجل".

طلب احاطة ضد الغندور

FB_IMG_1650368530602