رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادثة مُفجعة لكريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن كريستيانو رونالدو وفاة طفلهما التوأم المولود له حديثًا من جورجينا رودريغيز، وشارك كريستيانو رونالدو ورودريغيز نبأ وفاة ابنهما التوأم في بيان مشترك نُشر على حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال الزوجان: "ببالغ الحزن علينا أن نعلن وفاة طفلنا، حيث إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد".

وتابع الزوجان، اللذان أعلنا في أكتوبر أنهما يتوقعان توأما، في البيان: "فقط ولادة طفلتنا تعطينا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

كما انتهز نجم كرة القدم، 37 عامًا، ورودريجيز، 28 عامًا، الفرصة للتعبير عن امتنانهما للأطباء والممرضات والطاقم الطبي على "كل رعاية ودعم".

وقال الزوجان: "لقد دمرنا جميعًا هذه الخسارة ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية". "طفلنا، أنت ملاكنا، وسنحبك دائما."

ووقع الزوجان، اللذان يشتركان أيضًا في ابنته ألانا مارتينا البالغة من العمر ثلاث سنوات، على المنشور مع اسميهما. 

كريستيانو رونالدو، الذي يواعد رودريجيز منذ عام 2016، هو أيضًا أب لجونيور البالغ من العمر 11 عامًا وتوأم يبلغ من العمر أربع سنوات إيفا ماريا وماتيو، حيث أنجبت رودريغيز طفلهما الأول معًا في نوفمبر 2017.

وكشف نجم مانشستر يونايتد في 28 أكتوبر الماضي أنه هو والنموذج الإسباني كانا ينتظران توأمان مع صورة للزوج يبتسمان ويحملان صورة بالموجات الصوتية، بالإضافة إلى صورة له ولأطفاله في حوض استحمام ساخن.

حمل رودريغيز 

وشارك الزوجان لاحقًا أن رودريغيز كانت حاملًا بتوأم شقيق في ديسمبر، عندما شارك رونالدو مقطع فيديو يكشف عن جنس على حسابه على انستجرام. 

في الفيديو، قام أطفال نجم كرة القدم الأربعة بفرقعة بالونات سوداء، فتحت لتكشف عن قصاصات وردية وزرقاء. "حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي أبدًا. #blessed ".

في وقت سابق من هذا الشهر، احتفل نجم كرة القدم بأسرته بنشره على إنستغرام يظهره رودريغيز وأطفاله الأربعة وهم يتسكعون على العشب، وفي التسمية التوضيحية، كتب: "الأسرة هي كل شيء".

يوم السبت، بعد ثلاثية في فوز مانشستر يونايتد 3-2 على نورويتش سيتي، تم تصوير رونالدو مع كرة المباراة تحت قميصه تكريما لميلاده الوشيك لتوأمه.