رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع 4 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وتروسيكل بقنا

مصرع 4 اشخاص في حادث
مصرع 4 اشخاص في حادث مروري بقنا

لقي 4 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم سيارة ميكروباص وتروسيكل علي طريق بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا،وتم نقل جثث الضحايا إلي مستشفي نجع حمادي والتحفظ عليهم داخل ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات.

إخطار مدير أمن قنا بالحادث

تلقى اللواء مسعد أبوسكين  مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد وقوع حاد تصادم بين سيارة ميكروباص وتروسيكل بمركز نجع حمادى، ووجود متوفيين.

وعلي الفور إنتقلت الاجهزة الامنية وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث وبالفحص والمعاينة الأولية تبين مصرع 4 أشخاص وهم كل من:  "سعودي. محمد" 66 عاما، "أحمد. محمد" 26 عاما، "السيد. محمود"، و"علي. محمود" 37 عاما.

تم جثث الضحايا إلي مستشفي نجع حمادي العام والتحفظ عليهم داخل ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الحادث، وطالبت الشرطة بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث للوقوف علي أسبابه.

مقتل شخصين في مشاجرة 

وفي سياق آخر، شهدت قرية المخزون التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، مشاجرة بين عدد من الأشخاص من أسرة واحدة،أسفرت عن مقتل شخص في الحال،فيما أصيب اثنين آخران بطلقات نارية وتوفي احدهما متأخرا بإصابته بعد نقله إلي إحدي المستشفيات بمحافظة قنا،بسبب خلافات أسرية بينهم،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقي اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قوص، يفيد نشوب مشاجرة بالاسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من أسرة واحدة،ووجود متوفي ومصاب.

تم الدفع بقوات فض الشغب لمكان الواقعة،وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين،كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بالاسلحة النارية،بين عدد من الأشخاص من أسرة واحدة ناحية قرية المخزون بدائرة مركز شرطة قوص، بسبب خلافات أسرية بينهم.

أسفرت عن مقتل شخص في الحال يدعي مصطفى. ع،فيما أصيب وائل. س، وشقيقه خميس. س، توفى الأخير متأثرا بإصابته،تم التحفظ على الجثتين داخل ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى قفط التعليمي تحت تصرف النيابة العامة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الواقعة، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.