رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مخاوف سكان حي النرجس بمدينة بدر من تحول الساحة إلى عشوائيات

مخاوف من سكان حي
مخاوف من سكان حي النرجس من تحول الساحة إلى عشوائية

 حي النرجس.. تشهد ساحة حي النرجس إجراء بعض أعمال البناء للعمل على تطويره، ليكون هناك متنفس لسكان حي النرجس بعد غلق النادي، ما أثار العديد من الأقاويل بين سكان حي النرجس عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما دفع القائمين على جروب حي النرجس  بمدينة بدر لتوضيح هذا الأمر كالآتي:

توضيح أعضاء الجروب لما يحدث في ساحة حي النرجس

وقال أحد القائمين على الجروب حي النرجس مدينة بدر، إن ما يتم ما يتم بالساحة الآن هو تبرع أحد الأشخاص البارزين بالمدينة بالتنسيق مع إدارة جهاز المدينة بالتبرع بانشاء منتزة بالساحة وتطوير الموقع كى يكون متنفس لسكان الحى الخامس دون أى مقابل مادي وخصوصا بعد غلق النادى والمظهر الغير آدمي التى تتمتع به الساحة فى الوقت الحالي.

على أن يكون الموقع يتزين بالمقاعد الرخاميه وبعض أحواض الزراعة البسيطة وبعض الألعاب للأطفال مثبتة بالأرض ويتزود بأعمادة انارة وسيتم تعين أفراد أمن مقدمة من مجلس أمناء المدينة للحفاظ على العملية الأمنية بالمنتزة.

وهناك حالة من عدم الرضا والرفض لبعض من سكان الحى خشيتا من وجود مثل هذا المنتزة بالحى دون ضوابط، وأن يكون مقر للعشوائية والباعة الجائلين وتشوية الموقع بدلًا من تطويره.

وأشار أحد المسؤولين عن إدارة الجروب “حي النرجس “ مدينة بدر، إلى أنه فى حالة استمرار رغبة  السكان فى عدم إنشاء تلك المنتزة بالحى سيتم التوقف عن تطوير الموقع، متابعًا: ”فالأمر أولًا وأخيرًا يتم لإرضاء السكان وما هو إلا محاولة لتطوير وتغير المظهر للأفضل ليس أكثر".

ونستعرض فيما يلي بعض تعليقات أعضاء الجروب:

“مرفوض نهائى لأنه هيتقلب عشوائية وصداع لكل السكان وهيلم شباب وهيعمل مشاكل كتير تترك خالية افضل مرفوووض نهائى المقترح دة”.

"بداية للعشوائيات وبعدين حيتعمل كشك وبجواره باعه يجب على السكان ان يتحدوا ولا يسمحوا بذلك محافظة على المكان".

“بداية مرفوضة هتقلب عشوائيات مرفوووووض مرفووووووض دى مصلحه فى حد عاملها زى المول خدمه للناس وبعد كده قهوه وواخد اكتر من حقه ودى بردو مصله نفس الرتم ونفس المنهج حسبنا الله ونعم الوكيل فى الناس معدومى الضمير”.

“كراسي ومراجيح وعشوائية وأسبوعين وهتلاقي عربيات كبدة وسجق دا إلى بيحصل في الساحة”.

“تمهيد لنقل شارع الزلزال في ساحة النرجس.. كلهم أجمعوا على خراب الحى الخامس”.

“ياريت يعملوا مكنة ATM في أي مكان قريب  للسكان".

“ياريت يعملو موقف للأتوبيس”.

توضيح أحد القائمين على الجروب لما يجري بساحة النرجس
تعليقات بعض من أعضاء الجروب