رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توبة.. هل تستطيع صبا مبارك إخفاء ابن عمرو سعد في الحلقة 17؟

توبة
توبة

بعد سلسلة من الصدمات والهزائم التي منيت بها في الحلقات السابقة من الدراما الشعبية توبة، ترضخ "إحسان" صبا مبارك لرغبة أخيها وأمه بتوزيع التركة وتحملها ديون علاج الأب فلا يتبق لها سوى البيت.

تعرضت "إحسان مطاوع" صبا مبارك، لصدمات متتالية كانت كفيلة بقصم ظهرها، لكنها ثبت عند الضرورة قوتها وقدرتها على مجابهة أصعب المواقف.

وبعد محاولتين متتاليتين من "سيد الأجنبي" ماجد المصري لخطف "بودة" ابن "توبة" عمرو سعد، يقرر "سيحا" حسن أبو الروس، إخفائه عند "إحسان" صبا مبارك، التي تفاجئ بدخوله في نهاية الحلقة 17 مصطحبا الطفل الطريد لإخفائه عندها. 

صبا مبارك في الحلقة 17 من مسلسل توبة

ترحب "إحسان" بهم وتوافق على المهمة الشاقة رغم تكاثر الهموم عليها. في الوقت نفسه تعرف إحسان بنجاح خطتها بالاتفاق مع تجار السوق للتخلص من سيطرة طرزان، بعدما نجح فخري مساعدها في المحل أن يبيع نصف البضاعة بعيدا عن أعين طرزان وأتباعه.

وتقدم صبا في المسلسل دور إحسان مطاوع، حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضًا، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع طرزان الذي اشترك مع توبة سابقًا في أعمال سرقة عنيفة، شخصية جديدة ومختلفة عن كل ما قدمته النجمة صبا مبارك على تنوع أدوارها السابقة، وأداء مميز للغاية ليس بالغريب على النجمة الأردنية.

 

أبطال توبة

عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يوميًا على قناتي "MBC مصر"، بينما تُعرض حلقاته مبكرًا بيوم كامل على منصة "شاهد".