رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكرم حسني حائر بين أيتن عامر وهنادي مهنا لأسباب غريبة في مكتوب عليا

أكرم حسني حائر بين
أكرم حسني حائر بين أيتن عامر وهنادي مهنا

شهدت الحلقة 16 من مسلسل مكتوب عليا، أحداثًا أكثر تشويقًا، خلال محاولة «جلجل» أكرم حسني حل لغز الغرفة 312.

محاولة قتل جلجل بتحريض من بدوي

وبدأت أحداث الحلقة 16 من مسلسل مكتوب عليا، بمحاولات «جلجل»، كشف سر الغرفة 312، وظهرت شخصية «درديري» الفنان أحمد فهمي، مدير الفندق الذي يعجب بجلجل بسبب زواجه من عروستين في يوم واحد.

تختفي الكلمة من يد جلجل، ثم يفاجأ بحضور «سلمى» هنادي مهنا، إلى الغرفة 312 التي يجلس بها بحجة أنه حجزها لصديقه، ويطلب منها أن تتركه هذا اليوم فقط، فترفض وتصر على البقاء معه، فيطلب منها أن تعود لغرفتها وسيلحق بها.

تتوالى الأحداث وتتصل «روقة»، أيتن عامر بجلجل وتطلب منه أن يذهب لغرفتها، فيذهب مجبرًا، ثم يعود في صباح اليوم التالي لغرفة سلمى، وعنظما تستيقظ يطلب منها أن يتركها لأنه يحضر لها مفاجأة،  ويذهب إلى غرفة روقة وتجبره على ارتداء بيجامة جديدة، ثم تفاجئه بدخول أسرته بالكامل إلى الغرفة المقيمين بها لتهنئتهم بزواجهم في الصباحية.
يذهب «جلجل» إلى غرفة 312 فيجد صديقه سيد يأكل، ثم يدخل الحمام، ويفاجئ بوجود شخص ويعترف له أن «بدوي» عمرو عبدالجليل، استأجره ليقتله، فيقوم سيد وجلجل بتصويره فيديو وهو يعترف بالأمر، ويرسل جلجل الفيديو لبدوي على هاتفه، فيجد أن سيد صور نفسه فيديو ولم يصور المجرم، فيطلب من المجرم أن يعيد الفيديو مره أخرى، وتجمع جلجل وسيد علاقة صداقة مع المجرم الذي كان يحاول قتله، ثم يتصل به بدوي ويهدده بالقتل مجددًا.

وتنتهي أحداث الحلقة بجلوس جلجل مع بدوي ويطلب منه الحصول على ٨٠% من رأس ماله وشركاته، مقابل عدم فضحه وتسليمه للشرطة، فيكشف له بدوي أنه يعمل في تجارة الآثار والمخدرات والسلاح، فيبلغه جلجل أنه موافق على التعاون معه بشرط الحصول على نسبة 80%، ويطلب جلجل منوم من مدير الفندق ويضعه فب العصير لروقة التي تنبهر بطعمه، ثم تنام فجأة، فيتوجه لغرفة سلمى الغاضبة من تركه الدائم لها، في حين تصحو روقة من نومها فجأة وتدخل عليهم غرفتهم.