رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بريتني سبيرز تعلن مخاوفها من الأمومة بعد حملها في طفلها الثالث

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

تحدثت بريتني سبيرز عن مخاوفها بشأن الأمومة بعد أن أعلنت أنها حامل بطفلها الثالث، وكشفت سبيرز، 40 عامًا، على موقع إنستغرام أنها وشريكها سام أصغري يتوقعان طفلهما الأول معًا يوم الاثنين المقبل.

في المنشور، قالت المغنية الأمريكية إنها اكتشفت الحمل بعد زيادة الوزن بعد رحلة الزواج الأخيرة إلى هاواي.

وتابعت بريتني سبيرز قائلة: "لقد أجريت اختبار حمل... واه حسنًا... إنني أنجب طفلًا". سبيرز، التي أشارت إلى أصغري بزوجها بعد أن تزوجا سرا هذا العام، تشارك الأبناء شون، 16، وجيدن، 15 عامًا، مع كيفن فيدرلاين زوجها السابق.

تصريحات بيرتني سبيرز 

في المنشور، كشفت المغنية أيضًا أنها عانت من اكتئاب ما حول الولادة عندما كانت حاملًا سابقًا، مضيفة: "يجب أن أقول إنه أمر مروع للغاية". ومع ذلك، فقد لاحظت أن المجتمع قد تغير، وأنه أصبح الآن أكثر شيوعًا - ومقبولًا - أن تتحدث النساء عن صراعاتهن مع اكتئاب ما حول الولادة.

في منشور تمت مشاركته على Instagram يوم الأربعاء، تحدثت سبيرز بصراحة عن بعض مخاوفها بشأن نوع الأم التي ستكون عليها لطفلها الذي لم يولد بعد، مع اعتراف نجمة البوب ​​بأنها "خائفة من ارتكاب خطأ".

وأوضحت: "مع وجود طفل على الطريق، كان تفكيري هذا الصباح:" أنا خائف جدًا من ارتكاب خطأ... هل سأكون واعية بدرجة كافية؟ هل سأكون محبة له بما يكفي ؟؟؟ " كتبت، مضيفة أنها ووالدتها لين سبيرز "كانتا تداعبان رؤوسهما دائمًا" لكن لين كانت "أمًا واعية".

وقالت سبيرز إنه "يتم الحكم عليها دائمًا" وأخبرتها أنها "تفعل الشيء الخطأ" عندما تربي أطفالها. ثم شرعت في مشاركة حكاية عن مرض ابنها جايدن، مع المغنية التي تتذكر كيف اعتنت بطفلها باتباع غريزتها.

وتابعت بريتني سبيرز قائلة: "الله يعلم أنني لست قديسة، لكن وسائل الإعلام دمرتني عندما أصبحت أمًا لأول مرة"، مضيفة: "كنت طفلة تربي طفلين مع 17 سيارة خارج منزلي! لم أكن أعرف كيف ألعب اللعبة... لم أكن أعرف حتى كيف ألبس الطفلة أو أصلح شعرها ".

في المنشور المطول، أخبرت سبيرز معجبيها بعد ذلك أنها تفكر في بدء بث بودكاست خاص بالحمل حتى لا تصبح "امرأة حامل غاضبة فقط".