رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادر السيد: الحُكم على فيريرا يبدأ من الموسم القادم.. وأرفض عودة جنش

نادر السيد
نادر السيد

قال نادر السيد نجم الكرة المصرية السابق أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك لا يتحمل مسئولية تعادل الفريق مساء أول أمس أمام فاركو ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري العام.

وأضاف نادر السيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر قناة "TeN": " فيريرا تولى تدريب الزمالك في ظروف صعبة للغاية، ما بين إيقاف القيد، وملفات التجديد لأبرز نجوم الفريق مثل أشرف بن شرقي وطارق حامد وغيرهم، لذلك فلا يجوز تقييم تجربة البرتغالي هذا الموسم ".


وتابع نادر السيد: " الزمالك ليس بحاجة إلى عودة حارسه محمود عبد الرحيم جنش بنهاية الموسم من فريق فيوتشر، نظرًا لتواجد الثنائي محمد عواد ومحمد أبو جبل، بالإضافة إلى احتمالية عودة محمد صبحي المعار إلى فاركو ".

وشدد نادر السيد علي أن الزمالك لا يعاني من أي أزمة في حراسة مرمي الزمالك 

وواصل نادر السيد أن الزمالك لا يحتاج تواجد أكثر من حارس كبير في الفريق لأن ذلك سيؤثر علي حصول كل حارس علي فرصته مع الفريق.

رحيل الونش 

من ناحية أخري نفي مجلس ادارة الزمالك وصول اي عرض لمحمود حمدي الونش  خلال الأيام القليلة الماضية 
وأكد مجلس الزمالك أن كل ما اثير عن وجود عروض جديدة للاعب محمود حمدي الونش  أمر عار تماما من الصحة وأنه لا توجد اي اتصالات من أندية خارجية لضم اللاعب في الوقت الحالي.
جاء حديث مجلس الزمالك عن محمود حمدي الونش  بعد الأنباء التي ترددت عن وجود اتصالات من نادي اتحاد جده لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

وكان محمود حمدي الونش قد تلقي قبل تجديد عقده مع الزمالك عدد من العروض من الخليج الإ أنه فضل الإستمرار مع الزمالك

يذكر أن محمود حمدي الونش ظهر بمستوي رائع مع المنتخب المصري في الفترة الأخيرة خاصة في لقاء السنغال الأول في تصفيات كأس العالم.

علي الجانب الأخر استقر مسئولي الزمالك علي عرض ناصر ماهر علي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق من أجل الحصول علي رأيه تمهيدا لبدء المفاوضات مع اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة خاصة وأن أمير مرتضي كان قد فتح اتصال مع اللاعب في الأيام الماضية عن طريق وكيل اللاعب ليعرف رأيه في اللعب للزمالك وهو ما رحب به اللاعب 
واتفق مسئولي الزمالك أن أي صفقة يبرمها النادي خلال الفترة المقبلة لن تكون الا بعد موافقة فيريرا لذلك ينتظر مسئولي الأبيض قرار المدرب البرتغالي في مسألة التفاوض لضم ناصر ماهر لاعب فيوتشر
كان ناصر ماهر قد ظهر بمستوي جيد مع فيوتشر طوال الفترة الماضية وخطف الأنظار بقوة خاصة وأنه كان أحد أسباب فوز الفريق في المباريات الأخيرة 
من جانبه قال ناصر ماهر أن عقده مع فيوتشر لا يوجد به أي شرط يمنعه من اللعب لأي نادي مصري في الفترة القادمة 
وأكد ناصر ماهر علي أنه مرتبط بعقد مع فيوتشر ورحيله لا بد وأن يكون بموافقة ادارة فيوتشر .
وشدد اللاعب علي أنه لاعب محترف ومن الممكن أن يلعب لأي نادي في الفترة القادمة.