رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استياء وغضب في الأوليمبي بسبب ثلاث نقاط لـ حرس الحدود

النبأ

سادت حالة من الاستياء الشديد داخل أروقة النادي الأوليمبي بعد الأنباء التي ترددت حول إضافة ثلاث نقاط لرصيد فريق حرس الحدود في جدول مسابقة دورى القسم الثاني عقب تقدم مسؤلي حرس الحدود بشكوى رسمية إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة ضد نادى الرجاء المطروحي؛ بسبب إشراك لاعب غير مسجل، في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، حيث تم تقديم الشكوى بعد مرور أكثر من شهرين من المباراة على غير الموعد القانوني لتقديم الشكوى، الأمر الذي يؤثر بشكل مباشر على فريق الأوليمبي.

حرس الحدود يتصدر المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني

ويتصدر فريق حرس الحدود المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية، برصيد 50 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق الأوليمبي، ويستضيف الأوليمبي نظيره حرس الحدود يوم الخميس 9 مايو ضمن الجولة 26  لمسابقة دورى القسم الثاني.

من جانبه، أكد ناصر الشاذلي، رئيس النادى الأوليمبي، على أن مجلس الإدارة متمسك بحق النادى في الحفاظ على حقه في المنافسه دون مجاملات أو إضافة نقاط للمنافس المباشر لفريق الأوليمبي خاصة مع اقتراب منافسات الموسم الجاري من الختام.

وأكد ناصر الشاذلي، رئيس النادي الأولمبي، أن النادي يمتلك شعبية كبيرة وتاريخ عريق، قائلا: “ لن نتهاون في حقوقنا في المنافسة الشريفة على التأهل إلى الدورى الممتاز خاصة بعد تصدرنا جدول الترتيب معظم جوالات هذا الموسم عن جدارة”. 

وأضاف مصدر مطلع داخل النادي الأولمبي، بأن مجلس الإدارة يعتزم تصعيد الأمر في حال إصدار قرار رسمي بحصول حرس الحدود على النقاط الثلاثة، بتقديم شكوى إلى اتحاد الكرة والاتحاد الدولي لكرة القدم  فيفا،  خاصة وأن المشرف العام على فريق حرس الحدود السابق هو نفسه عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي.