رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يغلق صفحة البنك الأهلي ويستعد للزمالك دون راحة

النبأ

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، تدريباته اليوم، الجمعة، على ملعب النادي فرع سموحة؛ استعدادا لمواجهة فريق الزمالك المهمة والمرتقبة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الاتحاد السكندري تعادل، أمس الخميس، أمام فريق البنك الأهلي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد بترو سبورت ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر.

مهاجم الاتحاد السكندري يخضع لاختبار طبي

علي جانب آخر، يخضع كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة أمام فريق الزمالك، ونفس الأمر للاعب محمد نبيل مانجا لاعب خط وسط الفريق بسبب الإصابة بكدمة في الأمامية، حيث يخضع اللاعبان لبرنامج تأهيلي منفرد على هامش تدريبات الفريق اليوم.

يأتي هذا في الوقت الذي استقر فيه عماد النحاس، المدير الفني للفريق، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبي الفريق من أجل تجهيزهم للمشاركة أمام الزمالك 
ويعكف الجهاز الفني للفريق على وضع خطة اللعب في مباراته أمام الزمالك.

ويخطط عماد النحاس، المدير الفني للفريق، لأكثر من سيناريو بشأن مباراة الزمالك سواء بطريقة اللعب أو الاسماء التي يعتمد عليها المدير الفني أو الخطة المناسبة وذلك للتعامل مع طريقة لعب الزمالك ومجارات سرعات لاعبيه.

ويقوم عماد النحاس، المدير الفني للفريق علي تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق فيها أمام البنك الأهلي، والظهور بمستوى قوي أمام فريق الزمالك، حيث يقوم النحاس بتدريبات خاصة للمدافعين حول التمركز الصحيح وكيفية مراقبة مفاتيح لعب الزمالك.

ويسعى الجهاز الفني للفريق، بقيادة عماد النحاس، لإيقاف سلسلة النتائج السلبية والتي كان آخرها التعادل أمام البنك الأهلي أمس.

 على جانب آخر، منح مجلس إداراة النادي، برئاسة محمد مصليحي، فرصة للاعبيه لتحسن النتائج على أمل في تعثر الزمالك، خلال المباراة المقبلة. 

وكان عماد النحاس، المدير الفني للفريق، اجتمع مع لاعبيه بعد لقاء البنك الأهلي، ووجه لهم إنذار في حال فقدان الفريق أي نقطة خلال المباريات المقبلة. واعترف المدير بالتأثير السلبي لغياب اللاعب كريستوفر موبولولو هداف الفريق بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 15 نقطة.