رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لجنة الكرة في الاتحاد السكندري تنهي إجراءات فسخ التعاقد مع حسام حسن

النبأ

طلب عماد النحاس، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، من لاعبي فريقه ضرورة التركيز والعمل على تحقيق الفوز على فريق البنك الأهلي في المباراة المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب استاد بترو سبورت في التاسعة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز ويمتلك فريق الاتحاد السكندري من النقاط 14 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

ورفع عماد النحاس المدير الفني للفريق، درجة الاستعداد القصوى لهذا اللقاء المهم والمرتقب خاصة بعد تلقي الفريق الهزيمة أمام الأهلي في لقاء الفريق في المباراة الماضية.

وفي سياق مختلف نفي محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري الشائعات التي يروجها البعض عن أي صفقات والتي من شأنها تضرب تضرب استقرار الفريق، مشيرا إلى أن الكابتن عماد النحاس المدير الفني للفريق يركز فقط في مباريات الفريق المقبلة.

كريستوفر موبولولو يخضع لأشعة

على جانب آخر، يخضع اللاعب كريستوفر موبولولو، مهاجم الفريق، إلى أشعة على السمانة وذلك لتحديد عودته مجددا إلى الملاعب، حيث يعاني اللاعب من مزق في السمانة أبعده عن المشاركة في المباريات.

إنهاء إجراءات فسخ تعاقد الجهاز الفني السابق

وفي سياق آخر، أنهت إدارة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية محمد سلامة، ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة إجراءات إنهاء وفسخ تعاقد الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة|، والكابتن حسام حسن المدير الفنى، حيث تم سداد جميع المستحقات المالية الخاصة بالجهاز الفني والإدارى والطبي السابق طبقًا للبنود والشروط المنصوص عليها بالتعاقد الموقع بين الطرفين.

 وأشاد محمد مصيلحي، رئيس النادى، بمجهودات لجنة الكرة ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة في إدارة هذا الملف وإنهائه بالشكل الذى يليق بزعيم الثغر.

وتمنى محمد مصيلحى رئيس النادي ولجنة الكرة كل التوفيق للجهاز الفني السابق في خطواتهم القادمة، مؤكدًا أن التوأم حسن قاما بمجهودات كبيرة، خلال فترة قيادته لفريق الكرة بنادى الاتحاد السكندرى.