رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفلة متأثرة بإصابتها بحروق شديدة اثناء اللهو بالفيوم

مصرع طفلة اثناء اللهو
مصرع طفلة اثناء اللهو مع الأطفال بالفيوم

سادت حالة من الحزن والآسي علي أهالي منطقة السلخانة بمدنية الفيوم،عقب مصرع طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، متأثرة بإصابتها بحروق شديدة، إثناء اللهو مع أقرانها من الأطفال وذلك بسبب إشعال النار في سلك المواعين واللعب بالصواريخ أمام أحدي المحلات بالمدينة الصناعية.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 


كانت البداية حينما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من ألعميد أمير السحلي،مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم، من مستشفي الفيوم العام، بوصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، مصابة بحروق من الدرجة الأولى.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم إلي المكان وبإجراء التحريات وبسؤال أسرتها، اقروا بأن الطفلة كانت تلهو مع أقرانها من الأطفال أمام احد المحلات بالمنطقة الصناعية بحي السلخانة وذلك بإشعالهم النار في سلك الألمنيوم والصواريخ وأثناء ذلك سقطت الطفلة داخل وعاء بداخله بنزين مما أدي لإشتعال النار بها.

 

تم نقل الطفلة إلي مستشفي الفيوم العام بواسطة سيارة مرفق الإسعاف لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، لكن كان سر الإلهي قد نفذ وتوفيت متأثرا بإصابتها التي لحقت بها.

 

وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي قررت بتسليم الجثمان إلى اسرتها لدفنه في مقابر العائله،كما أمرت بضبط وإحضار  صاحب الورشة للتحقيق معه.

كما طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها،وإعداد تقرير مفصل عن الحادث وملابساته.

مصرع كهربائي صعقا بالكهرباء 

وفي سياق آخر، لقي كهربائي مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء عمله بأحد العقارات تحت الإنشاء في محافظة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 
تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، من مستشفي الفيوم العام، بوصول شخص يعمل كهربائي جثة هامدة، نتيجة تعرضه لصعق كهرباء أثناء العمل.
إنتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 
إننقتلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إلي المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع شخص في العقد الثالث من العمر، يعمل كهربائي، وبإجراء التحريات تبين أن الضحية تعرض للصعق بالكهرباء أثناء عمله بأحد العقارات تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.
التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتي 
تم التحفظ علي الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها.
إجراء الصفة التشريحية علي الجثة 
كما طلبت بإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لدفنها.