رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سمية الخشاب تتطاول على أحد متابعيها بسبب أكلة طحال

سمية الخشاب
سمية الخشاب

وجهت النجمة سمية الخشاب، رسالة لجمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاء نص سؤال سمية الخشاب لجمهورها: "اكلتوا إيه يا حبايبي؟" ليرد عليها أحد المتابعين ساخرًا: "طحال" لترد سمية عليه قائلة: "تطفحه سم هاري إن شاء الله حبيبي".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور سمية الخشاب وردها على أحد المتابعين بشكل واسع، وعلق على المنشور في إطار كوميدي.

سمية الخشاب ترد على واقعة منع سيدة من تناول الطعام قبل آذان المغرب

يذكر أن سمية الخشاب علقت مؤخرًا، على واقعة منع إحدى محلات الكشري الشهيرة لسيدة مسيحية من الأكل قبل آذان المغرب، قائلة: "متفرضوش معتقداتكم أو طقوسكم أو أي سلوك على غيركم عشان ده أكبر مظاهر التخلف".

وأضافت: " لما مطعم يكون فاتح لو أي حد طلب أكل يبقي من حقه ياكل براحته، مادام بتشتغلوا وبتاخدوا مرتب يبقي تعملوا شغلكوا صح مش عشان عارفين إنه رمضان وإن معظم الناس صايمة يبقي تفرضوا ده على الناس اللي مش صايمة لمجرد إنكم مكسلين تشتغلوا، مش عشان معتقدهم مختلف وبيراعوا يبقي حق مكتسب".

وجاء تعليق سمية الخشاب، بعد ما روت سيدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة منعها هي وابنتها من الأكل داخل إحدى محلات الكشري الشهيرة، بسبب إن نظام المحل ألا يتناول احد الطعام قبل آذان المغرب، الأمر الذي أثار غضب الفنانة وردت عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك" وعبرت عن غضبها الشديد من ذلك التصرف التي وصفته بـ "التخلف".

 

سمية الخشاب "أوعدك"

طرحت سمية الخشاب، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "أوعدك" مع المطرب عمر كمال، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو.

 

موسم دراما رمضان 2021

خاضت النجمة سمية الخشاب، الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" وهو من بطولة: محمد رمضان، تارا عماد، عبير صبري، رياض الخولي، منذر ريحانة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي، من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن.