رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد حسام ميدو: مفاجآت مثيرة في تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر

ايهاب جلال
ايهاب جلال

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن هناك مفاجآت منتظرة في تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور، أن لديه معلومات بأن محمد شوقي سيشغل منصب المدرب العام للمنتخب المصري في جهاز إيهاب جلال.

وأوضح أحمد حسام ميدو، أن الإعلان عن تشكيل الجهاز الفني للمنتخب المصري بالكامل سيكون خلال الفترة المقبلة.

وكان أحمد حسام ميدو قد انفرد بخبر تعيين ايهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب وذلك خلال الأيام القليلة الماضية 

يذكر أن أحمد حسام ميدو كان يرغب في استمرار كيروش علي رأس الادارة الفنية في الفترة المقبلة حيث أكد علي أنه مدرب جيد علي الرغم من بعض الأخطاء التي وقع فيها مع الفريق.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تعيين إيهاب جلال مدربا للمنتخب المصري، على أن يتم تشكيل باقي الجهاز خلال الفترة المقبلة.

إيهاب جلال من مواليد 14 أغسطس عام 1967 ويبلغ من العمر 54 عاما، لعب إيهاب جلال في مركز المدافع، ولعب لكل من القناة والشمس والإسماعيلي والمصري.

إيهاب جلال أهلاوي ولا زملكاوي ؟

لعب إيهاب جلال في مركز المدافع، ولعب لكل من القناة والشمس والإسماعيلي والمصري ويعتبر من مشجعي نادي الإسماعيلي والمصري الذي لعب لهما.

مصر المقاصة التجربة الأبرز
أعلن نادي مصر المقاصة في 2014 تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق ومع المقاصة نجح إيهاب جلال في الحصول على المركز الرابع في الدوري المصري.

كما نجح إيهاب جلال في الحصول على المركز الثاني بالدوري المصري لموسم 2016-2017.

ترك إيهاب جلال المقاصة لينتقل إلى إنبي، لكنه لم يمكث مع الفريق سوى لأشهر قليلة، قبل الانتقال إلى الزمالك المصري في يناير 2018.

فشل مع الزمالك
لم يمكث إيهاب جلال مع الزمالك إلا 3 شهور ودع خلالها بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ32، من ولايتا ديتشا الإثيوبي.

ورحل إيهاب جلال عن تدريب الزمالك لقيادة أهلي طرابلس الليبي.

قبل أن يعود إلى مصر للعمل مع المصري البورسعيدي. بين عامي 2018 و2020، وارتبط اسم إيهاب جلال بتدريب منتخب مصر في عام 2019، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري إلا إن تمسك إيهاب جلال بالجهاز المعاون له كان سببا في عدم تدريبه لمنتخب مصر وقاد حسام البدري المنتخب

وأعلن نادي بيراميدز المصري اتفاقه مع إيهاب جلال لقيادة الفريق خلفا للأرجنتيني رودولفو أروابارينا، ونجح إيهاب جلال في قيادة بيراميدز لمنافسة الأهلي والزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن والتأهل لربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.