رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شريف حافظ: كراهية الجمهور لي في "راجعين يا هوى" نجاح وانتهيت من دوري في الاختيار 3 (خاص)

شريف حافظ من الاختيار
شريف حافظ من الاختيار 3

 

يواصل الفنان شريف حافظ، تصوير مشاهده في مسلسل "راجعين يا هوى"، مع النجم خالد النبوي، والذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، على قناة "dmc"، في تمام الساعة 9:30 مساءً.

وقال شريف حافظ لـ "النبأ" إنه يبقى له نحو 10 أيام، على الانتهاء من تصوير شخصية "عمرو أبو الهنا"، التي يجسدها في المسلسل، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من تصوير كل المشاهد الخارجية خلال الأيام الماضية، بين مصر الجديدة، ومدينة نصر، والمهندسين، وعدد من الأماكن الأثرية، مثل: حي الجمالية، ومجمع الأديان، وغيرها من الأماكن في منطقة مصر القديمة. 

وأشار إلى أنه يتم التصوير حاليا داخل البلاتوه الخاص بالعمل من المنازل والمكاتب وغيرها من الديكورات الداخلية.

وعن تجربته في "راجعين يا هوى"، قال شريف حافظ: "شرف كبير لأي ممثل أن يعمل من خلال نص للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، المبدع الذي دخل كل بيت مصري، وكان نجما متألقا، وهو أحد ملوك التأليف في عالم الدراما، بأعمال مميزة لامست قلوبنا وعقولنا". 

وأضاف: "الموضوع بدأ بمكالمة تليفونية، من الأستاذ محمد سلامة، قالي لي فيها إن هناك شخصية في المسلسل تحتاج إليه، ويجب أن يركز فيها جدا، لأن نجاح هذه الشخصية في إن الناس تكرهك". 

وتابع: "الفضل لربنا ثم لمحمد سلامة، وأنا دائما أحب أن أغير في أدواري التي أقدمها"، وهو التعاون الثاني الذي يجمعنا بعد مسلسل "ستات بيت المعادي".

وواصل: "شايف إن شخصية عمرو أبو الهنا فرصة علشان نلقي الضوء على العنف الأسري، تجاه الأم والزوجة والأخت، لكي تناقش القضية".

واستكمل شريف حافظ: "المسلسل حقق صدى عظيما حتى الآن لدى المشاهدين، وهو ما يصلني من خلال تعليقات كثيرة على شخصيتي، والسبب يعود في ذلك إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي وعاطفي، حول فكرة العائلة غير المترابطة التي يجتمع شملها مرة أخرى، خاصة أن السيناريست محمد سليمان عبد المالك، كتب السيناريو والحوار بروح الكبير أسامة أنور عكاشة، وبأسلوب يتلاءم مع عصرنا الحالي".

وكشف شريف لـ "النبأ" عن أن "العمل تم تقديمه للإذاعة عام 2004، لكنه يقدم دراما فيها لحم ودم وناس تشبهنا في زمننا الحالي، حيث تشهد الأحداث صراعا بين الأجيال، بين الفكر والحب والإحساس، ورؤيتهم للعالم الذي يعيشون فيه، فالعمل يضم خلطة كبيرة من الفنانين، سواء أمام الكاميرا أو خلفها، وسعيد لكوني ضمن تلك الكتيبة لتقديم دراما اجتماعية بها تشويق وإثارة، وصراعات عائلية متشابكة، وكوميديا خفيفة من روح الشخصيات، التي استوحيت من عالم عكاشة الواسع".

مسلسل الاختيار 3

وعلى جانب آخر، قال الفنان شريف حافظ، إنه انتهى منذ أيام قليلة من تصوير دوره في مسلسل "الاختيار 3"، حيث يقدم دور ضابط في المخابرات العامة، ويعمل ضمن فريق النجم أحمد عز في البحث والمراقبة، وتنفيذ عدد من العمليات.

وأكد "حافظ" أنه سعيد بالمشاركة في "الاختيار3"، وأنه شرف لأي ممثل أن يقدم دورا، ولو صغيرا، ضمن الأحداث، فهو بمثابة عمل وطني، وواحد من أهم المسلسلات على الساحة الفنية، التي ترصد تاريخ فترة مهمة جدا في مصر، ويقدمه مجموعة من النجوم الكبار.

واختتم شريف حافظ بالقول: "سعيد بالوجود في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسلي الاختيار 3، وراجعين يا هوى، وأجسد شخصيتين متناقضتين، كل منهما لها تفاصيلها الخاصة، سواء في العمل ككل، أو تفاصيل الشخصية التي أقدمها في كل منهما، أو فريق العمل الموجود في كل منهما، خاصة أن ردود الفعل التي تصلني تؤكد نجاحي في تقديم الشخصيات وهو ما أسعدني بشكل أكبر".